الفارس

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الفارس

السلام عليكم


    قصص منوعه

    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:45 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الفتاة اللقيطة



    هذه القصه من واسع خيالي وهي تتكلم عن فتاة لقيطة وجدتها أسره عندما كانت في سن الرابعة وكانت تتمنى انهم لم يجدوها فلنكمل أحداث الروايه في هذه القصه :

    هذه فتاة لقيطه وجدوها اسرة لكي يرعوها ويعتنوا بها لاكن الأم كانت عدوه لهذه اللقيطه وكان اسم هذه اللقيطه نوره هذه نوره عندما بلغت سن الثانية عشر كانوا يعاملونها بقسوه ويضربونها ولاكن الاب يحبها ويعاملها وكانها

    ابنته المقربة اليه وهذه الام كانت تجعلها تنام في الدور العلوي وكانت تخليها تنانم مع الخادمة وكانت الخادمة للطبخ فقط وهذه نوره تفعل كل الامور في البيت وكانت الفتاة اذا أحضرت لها الطعام تقول لا انزلي واحضريه لي مع كوب ماء وعندما تطبخ اللقيطه الطعام وتحضره للأم تقول وععععع ايش ذا الأكل آلي أنتي مسويته استغفر الله خلي الخادمة تسوي الأكل انتي لاتسوينه ابدا وكانت تقولها وهي تهاوش وكانت نوره تتالم بقلبها وتقولها احسن عالأقل طيحتي عني شي من كل الأشياء والأم تحترق من داخلها وتقول لا بس غسلي الأواني ومسحيها وراحت تاخذ الصحن وتضربه على راس نوره وكانت نوره تصيح من شدة الألم وعندها دخل الأب ويقول ايش فيك ليش تصيحين وكانت الأم خايفه من إنها تعلم على الي سوته وقالت نوره لا بس طحت وتعورت شوي وقامت وراحت تكمل شغلها ويوم من الأيام كانت نوره تود الذهاب الى السوق لتشتري ماينقصها لاكن الام رفضت وذهبوا هم وكانت الفتاة اذا رجعت من السوق تذهب بأغراضها والى نوره لكي تقهرها وانصرفت الفتاة وذهبت نوره الى الأب وتقول له أرجوك أود الذهاب الى السوق سوف اشتري مايلزمني وارجع والأب يقول خلاص روحي ولاكن انتبهي لنفسك وعندما ذهبت رأت الام امامها وقالت اين تذهبين قالت للسوق قالت لا إرجعي وكملي شغلك قالت نوره لاكن إستأذنت من بابا وقال عادي قالت يلا روحي لغرفتك وراحت نوره وهي تبكي وتقول ليش لهالدرجه يكرهوني وفكرت نوره بغرفتها وقالت ليش ماأهج من البيت

    وبعدين راحت وضفت اغراضها وخططت بالليل انها تهج ونام كل البيت وهجت نوره من البيت وراحت لدار اللقطاء وسألوها ليش هجيتي وقالتلهم انهم يعاملوني بطريقه مو زينه وقالتلهم قصتها ومرت السنين وصار عمر نوره ثمانية عشر وجوا ناس وتكفلوا برعايتها وكان ماعندهم إلى بنت نفس عمر نوره وكان اسمها سارة وأخذوها للبيت ونوره كانت خايفه من إنهم يكونون مثل الأولين ويوم رجعوا للبيت علقت أغراضها وكان سرير نوره جنب سارة بنفس الغرفة ومرت الأيام ونوره حبت ساره مرررره وكانوا يسولفون عن عائلة نوره القديمة وكانت تقولها عن شدة العذاب إلي كانوا يعاملونها فيها وكانت تقولها إن في العائلة هذي كلها مافيه إلى أبوي ألي يحبني ويرحمني وقالت نوره طيب ليش ماتروحين تسلمين عليهم ؟؟ قالت طيب خايفه يطردوني قالت نوره : طيب لهالدرجه هم يكرهونك ؟؟ قالت سارة وأكثر بعد قالت نورة : طيب ليش ماتروحين تسلمين عليهم وتشوفين أحوالهم قالت سارة خلاص اجل اليوم نروح نقول لبابا يودينا عندهم وبعدين راحت قالت سارة لأبوها يوديهم و وافق وقالت سارة نورة تعالي معاي قالت خلاص وراحوا وطقت سارة الجرش ومافيه أحد يرد وطلع جارهم وسألته سارة وين الناس هذولا قال الأبو مات من زمان والأم وأطفالها سافروا ورجعت نوره وسارة للبيت وكانوا حزينين وعاشوا نوره وسارة طول عمرهم بسعادة
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:47 pm

    ~|~الجــــ السابع ــــزء~|~
    أتسمحيـــــن لي بالبــــــوح *** أم ستمنعيــــن
    أتسمحيـــــن لي بالبكـــاء *** أم ستصفعيـــــــــــن

    ألا يكفي حظي البائس *~* وللصمت تؤيدين وتدعين اتركين
    إني بشر مثلك *~* أبكي وأحس وأتألم *~* أم تظنيني صخر شامخ لا يتأثر ولا يتصدع فالصخر إذا شــــاء
    بكى وفي لحظــه ضعف تعتريه فلا يقوى فينكسر *~*

    أرجــوكِ *~*
    لا تتجاهلي حبي لكِ ~*~ وأنا أحوج لكِ أكثر من الأمس *~* لا تكابري بحبكِ لي وتصــدي وتثقلي *~* فقد لا تجدي الملهوف بلهفته باق بعدما أتعبه وأعياه
    كثرة الصد *~* إني أناديك بصوت عال وأصرخ فبح صوتي وجرح وتقتطر دما وأختلط فنظرت إليه أسفلا فوجدت قد كتب أحبكِ وأحتاجكِ *~*


    *~*~*


    ردي علي *~* لاتتركيني معلقا *~* أترقب قدومكِ وأسأل عنكِ خفيه كل مســافر *~* وأنتظر أخباركِ وأطيافكِ وأتلمسها من على بعد وكثب *~*

    فإلى متى هــذا التجــاهل إلى متى وأنت تتمتعين بتعذيبي وجعلتها هوايه لكِ إلى متى تريني أموت ولا تنقذيني إلى متى تنظريني ألهث من عطشي وحري وحاجتي لكِ
    وأنت لاتهتمين ولا تتحركين ولا تهتزين ولاأرى بكِ بوادر الشفقه والرحمه *~*

    أرى الكل يركض وينكسر لقطة مشت وعيت ولهثت تريد قطرة ماء فهموا بسقائها فسقوها شفقه ورفقا فإلى متى وأنت تنظرين لقطتك ولا ترأفين *~*


    *~*~*


    إلى متى وأنت تلومين وتعتبين وكأنني حجر عثرة في وجه طريقك *~* أهل تعتقدين أن الطريق ممهد ومفروش بالفل والياسمين وبزهور النرجس
    الحياة محطات وقنوات من البشر ترين هذا ضاحك وباسم وذاك عابس وغاضب فاي قناة أنتِ

    تتربعين بها وتختفين *~*

    حبيبتي لاتغضبي *~* ولا تحــزني
    فأحاسيسكِ *~* أشبهها برقتها ورهفها باسلاك العـــود كلما تحركت وأهتزت دندنت لنا بشدو وناي جميل فيطربنا ويسعدنا وكثيره هي ألحانها تبكينا وتأسرنا


    *~*~*

    إلى متى وأنا أسترضيكِ وأنتِ تصدين *~* إلى متى أنتظر بلهفه قدوم ساعي البريد لأستبشر بمرسول منكِ وأنتِ تحرمين *~* أتستخسرين علي ببسمه وفرحه يتيمه بريئه
    أنى لي أن أعرف ماترغبين وتودين وأنتِ تكتمين أواااا تحسبينني جــــــــان *~*

    أفقــه ماتحجبين وتسترين *~* أعطيكِ كل الضمــانات والتأمينات لبقاء حبي لكِ *~* وبوحي بما تخفين ولا تخشين فحبي لكِ فوق كل شيء وبعد هذا أهل تصرين وتحبسين وتبعدين أم تتقربين وتبوحين


    *~*~*


    ألا أستحق منكِ كلمة *~* أني أسمعكِ وأتقبلكِ بكل الأطباق *~* بحلوها *~* ومرها *~* وعسلها *~* وسمها *~* في كل الأحوال لن يتغير حبي لكِ فأحبكِ بتعدد ألوانكِ وأطيافكِ وأطباقكِ

    فماذا تريدين ضمان أكثر من هذا سيدتي أريحيني أراحكِ الله *~* فيكفي ما أنا فيه من تيه وحيره وضياع وشتات فكوني لي سعد ونغم وفرح ولا تكوني لي هم على همي
    أرجوكِ
    أرجوكِ *~*~*

    وبعد هذا الوقوف أمازلت تكابرين ولا تعتبرين *~*
    سؤال *~* لما تحسسيني دوما ببعدك عني ورغبتك بالبعد دائما ألا ترين أني كائن أستحقك فلما من قولي تتعجبين ومن حبي لكِ تتسائلين وتستكثرين *~* مما تخافين وتخشين *~*


    *~*~*


    أراكِ تجمدين وتحبسين كلامكِ إذا كان لي وتبعثرينه إذا كان لغيري *~* إسمحي لي أن أقول لكِ أنكِ أنانيه *~* وإستفزازيه
    لم تبوحي بهذا *~* ولكن تصرفاتكِ تفضحكِ *~* لماذا ؟ لاتعتبريني زهرتكِ تحتاج في كل صباح منكِ رعاية وسقاء وهواء ونشوة *~*

    لاأعلم هل سأجد صدى صوتي فيكِ وكلماتي لها وقع تأثير على قلبكِ *~* لاأعلم هل ستجدين وتجنين حصادا من وراء ماتفعلين *~*

    *~*~*

    أتصيد حروفكِ لأرد عليها بحروف لكي أرى حروفكِ وأنا أراكِ مجبرة بالرد على حروفي فلا مفر من الصد هنا فلماذا كل هذا أمات عندكِ كل شيء أم أن تربت الحب القديم قدمت و تحتاج لتغيير وسقاء نظيف

    اين أنت *~* إني أبحث عنكِ *~* فلماذا لاتبحثين عني *~*كما أبحث عنكِ *~* لا تتركيني وحدي *~* فقد أموت جوعا ببعدكِ

    وكم أود أن تضميني لصدركِ
    لارتشف جرع الحب منكِ سيدتي
    اليوم هو يوم فرح خواتي بالليل استقبلوا أنس وخالد الي انتهوا من دراستهم وكانت فرحه للجميع هم كانوا يظنو انهم جاين لاجل الفرح بس صدموهم بالشهايد ووانا مالحقت اشوف البنات لانه جهاد قفل علي قبل لايروح
    فتحت عيوني وشفت جهاد نايم جمبي عشت ثلاث اسابيع واحسها من اسعد ايام حياتي
    حطيت يدي على وجهه تحسست ذقنه تقربت منه ودفنت عمري في حضنه
    رن الجوال وتحرك جهاد ومد يده وقرب الجوال من اذنه وانا اراقبه
    جهاد:هممم شو تريد.. ياخي كلنا تزوجنا ماسوينا مثلك...همممم...ايه نايم شو تريد....اف وبعدين وياك... ياخي سهران الليل واريد انام الحين دورلك غيري يسولف وياك... ايه تخليت عنك خلفتك ونسيتك وانا ما ادري... اف وبعدين وياك عندك خالد وأنس عزابيه دق عليهم... ترى بذبحك انت وغيداء وعبدالله وجود كل ما كلمة واحد يقول انه يحبها خلاص عرفنا حبوهن بعيد عني.. هممم ههههههه والله حالتك صعبه...هههههه لا ما حزنت عليك اريد انام اقولك سهران الليل.. ايه طلعت بدري يعني ما عندي غيرك...ماعندــ شنو..اقول مع السلامه وقفل الخط
    حط الجوال وعدل نفسه وحط يده على وسطي
    ابتسمت له: عناد
    جهاد: في غيره
    جودي: شو يقول
    جهاد: والله خواتك خبلوا بالرجال ولا عناد الي كان معقد من الحريم صار يموت في ريحهم
    جودي:هههههههه والله ياويله من غيداء هي طيبه بس تصير وحش اذا غارت
    جهاد:هههههههه اقصد في ريحتها اخاف تاكله وانا ابكي على ولد عمي
    جودي:هههههه لاتخاف ماناكل لحوم حنا
    جهاد: والله خواتك كلو قلوب ينخاف منهم
    ..غمضت عيوني يعني خواتي دخلو قلوب رياجيلهم وانا هـ الي عندي بس يحلل فلوسه فيني.. حتى ماشملني بالغلط...
    ابتعدت ومسكني
    جهاد: على وين
    جودي: اريد اجهز حالي بنروح المشغل
    جهاد: وتتركيني لحالي يطاوعك قلبك
    ابتسمت له: ايه يطاوعني قلبي ليش ما يطوعني
    وقفت وفتحت الدولاب بس فاجئني سحبني وسدحني على السرير
    جهاد: واذا قلت مابتروحين الفرح
    ..غمضت عيوني هذا اخر شي توقعته منه انه يحرمني من فرحتي باخواتي..كافي دمر فرحتي بنفسي..نزلت دموعي غصب عني وبكيت صرت ضعيف ابكي بسرعه كنت اقدر اقاوم بس الحين اهتزت شخصيتي وتدمرت حياتي حتى مشاعر خانتني المفروض ما اطاوعه بس غصب قلبي يوجهني لشي وعقلي لشي في الاخير قلبي هو الي يغلب بس خلاص بنزع قلبي بيدي وادوس عليه كافي عذاب اعيش وياه وانا ميته فيه وهو يحللني..
    جهاد: جودي امزح وياك شفيك حياتي
    ..تقرب مني بس ابعدته عني بجفاء وجلست..
    جودي: جهاد بروح غصب طيب بروح لو اخر يوم في حياتي بروح ولو سمحت ابعد عني هذه اخر لحظات لنا مع بعض اعتقد اني ماقصرت وياك وجاء دورك انك تطلقني
    جهاد: اوكي بس احس ابوي تعبان وحرام نخرب فرحت اهلي وخواتك
    جودي: خلاص ما اقدر اضيع نفسي اكثر على حساب غيري تحملت كثير وتعبت خلاص ما اقدر اتحمل اكثر ورميت نفسي على السرير ابكي على ضعفي على قسوة الزمن على حبي على ابوي الي رماني وعذبني على
    كنت اصرخ وابكي انهارت اعصابي:ليش يبه ليش رميتني كنت متحمله ضربك لي ليش يبه والله حرام والله حرام ليش ياجهاد ليش تعاملني بذل عاملتني كاني بضاعه عندك ما احترمت مشاعري ما احترمت احاسيسي خدش انوثتي ماصرت اشعر فيها عيشتني بذل واطربتني باسواء الكلمات سمعت كلامك واخر شي انا مشاعري واحترام وكياني عندك اخر شي تفكر فيه حرام عليك والله حتى الضرب في الميت حرام..
    ..حسيت بيده تمسح على ظهري.. جلست ومسكت يده ودفيته بقوه..خلاص برد لقوتي ماراح اجري وراى مشاعري اكثر..
    ...دخلت الحمام وخذيت شاور اهدي اعصابي وارسم لحياتي المستقبليه..
    ..ماعندي شي بس مكافئة الجامعة الي راح تجيني وصار الطب لازم اكمل فيه...قرائت مره مقاله في جريده وحده الاولى على المنطقه والاولى على دفعتها لين صارت في السنه الثالثه اخر شي انتحرت كنت اقول ليش الاولى وضعيفها شكلها محسوده بس الظروف وضعف الايمان ورى الانحتار اكيد حست بالضعف وفي وقت كان الاصعب لها انتحرت(قصه حقيقيه وهذه البنت كانت في كليتنا)..انا ماراح اكون مثلها واخسر اخرتي انا بستمد قوتي في في محني..لبست الروب وربط الحزام علي وخرجت وشفت جهاد مثل ما هو
    خذيت ملابسي وخرجت بس وقفت لما سمعته يناديني
    جهاد: جودي ممكن نتفاهم
    تنهدت ولفيت له: صدقني جهاد التفاهم وياك ضايع مافي شي يربط بيناتنا كل شي مختلف اكرهك وكل يوم يزيد كرهي لك اكثر عن قبل تحملتك لاجل خواتي تعرف خواتي أغلى ثروتي وخلاص كل وحده وبتروح بيت زوجها اعتقد انحلت مشكلتي مافي احد عال عليكم مافي احد يحس بالذل عندكم وانا برجع بيت ابوي صدقني احس بالراحه احس بكايني هناك احس بعزتي بوجودي بكل فخر لي هناك وانا ما راح اسكت اكثر صبرت وشكرا لكم على كل شي
    ..خرجت وانا انزف ألم احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه احبه كل نبض فيني يقولها كل خليه تقولها كل همسه كل نظره بس خلاص مشيت وراى مشاعري العينه كثير وجاء اليوم الي انتقم لروحي منها راح اجبرها على طاعة عقلي وكرامتي لازم اجمع كرامتي كافي انهزام كافي ضعف كافي مذله
    كنت لابسه فستان عودي ضيق وطويل وعلاقي بس الصدر معمول على قصت الصدر وهو مكلف عودي وفضي.. وجسمي تلفلف شوي وصار حلو من الحمل حتى صدري كبر
    كان مفتوح من الطرفين لين فوق الفخذ بس من الداخل في تيور بالقماش المكلف لين الركب
    ولبست صندل عودي وحبله لين الفخذ
    قصيت شعري مدرج وخليته محرر ومكرته لفوق
    عملت مكياج اسود وعودي
    وكل هذا كان مبرز مفاتني ولون بشرتي
    ...غزل وغزيل كانوا مطقمين فوشي علاقي وقصير لين الركب ومخليهم بيبي.. وعملوا مكياج اسود ووردي.. وشعرهم عملوه مثلي ..
    كنت ارقص ولا اني مهتم في الي داخلي اتمنى انه ينزل كرهته قبل لا يخرج على الدنيا كرهته لانه راح يذكرني بابوه كل دقيقه كل ثانيه..عرفت معنى العرق دساس ابوي كرهني لاني كنت السبب في موت امي ولمـ كبرت صرت نسخه منها خفت تناعد علي واشوف جهاد في ولده بس انا امارس الطغيان عليه هنا..كرهت عمري شوهـ الافكار الي تدور في راسي كنت ارقص وانا مو عافه على ايش ارقص ارقص على نزف مشاعري ولا قسوة قلبي ولاحقد ابوي ومنيره ولا كره جهاد لي..
    ...جلست على الكرسي وانا احس بتعب تعبت افكاري تعبت احاسيسي تعبت مشاعري تعب جسمي..
    غزل وهي تجلس:آآآآآآآه تعبت
    ابتسمت لها: مابقى شي على زفت غيداء
    غزل: ايه خلاص الحين حتى غزيل راحت تشوف اخوها وانت ليش مارحتي تشوفين غيداء
    جودي:ههههه شفتهن واريد اشوفهن وهنا ينزفن
    انطفت الانوار وانزفت غيداء وعناد على اغنية كاظم كثر الحديث
    وبعدين دلعوعتي
    كنت اقاوم دموعي ما اسمع شي كل مشاعري عند غيداء طايره بفرحتها السماء
    كلوا من تورتهم وخرج عناد
    ورحت سلمت على غيداء
    جودي: مبروك غيداء الف الف مبروووك حياتي الله يسعدك يارب
    حضنتني غيداء: الله يبارك فيك
    العنود: غيداء تعالي ننزلك لانه جود الحين تنزف ولمـ يروح زوجها بنطلعك
    نزلنا غيداء وانزفت جود
    وكلوا من تورتهم وخرج عبدالله
    طلعنا انا وغيداء والبنات
    وسلمنا على جود وباركنا لها
    سمعنا صوت راشد الماجد وصرخنا غزل وغزيل وانا رحت لهن وانا اناظر جود وغيداء
    جود: حياتي لا تعب عليك
    جودي: بس هذه اهداى لكم
    وابتعدت عنهن وبديت ارقص وانا راسم ملامح جهاد امامي وتخيلت انه جالس على كرسيه العاجي وانا ارقص له وهو يناظرني يناظر مفاتني شعرت بانه مغرم فيني
    اويلي اويلي اويلي اويلي
    سود العيون كبار والشامه حلوه
    شايل جمال الكون وباليني بلوه
    هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها
    بوسه من عندك حبيبي تسوى الدنيا كلها
    تسوى الدنيا كلها
    اوه هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها
    بوسه من عندك حبيبي تسوى الدنيا كلها
    تسوى الدنيا كلها
    ياضوى عيوني وحياتي قلبي اقدملك هديه
    اطلب اش مااريدت مني
    قول وادلل عليا
    قول وادلل عليا
    ياضوى عيوني وحياتي قلبي اقدملك هديه
    اطلب اش مااريدت مني
    قول وادلل عليا
    قول وادلل عليا
    انت مني وانا منك مستحيييل ابتعد عنك
    انت مني وانا منك مستحيل ابتعد عنك
    ابتسم يابعد عمري ضحكتك ماكو مثلها
    هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها
    بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها
    تسوى الدنيا كلها
    ذاب قلبي بالمحبه لاتظن عنك اتوب
    طيرت عقلي بغرامك ياما ذوبت القلوب
    ياما ذوبت القلوب
    ذاب قلبي بالمحبه لاتظن عنك اتوب
    طيرت عقلي بغرامك ياما ذوبت القلوب
    ياما ذوبت القلوب
    انت حبي نبض قلبي بس تعال شوي قربي
    انت حبي نبض قلبي بس تعال شوي قربي
    يا اعز انسان عندي واعلى من هـ الناس كلها
    هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها
    بوسه من عندك حبيبي تسوى الدنيا كلها
    تسوى الدنيا كلها
    خلاص تعبت مشاعري تعب نضخ قلبي رحت لـ جود وحضنتها بالقوه وغمضت عيوني
    وتكلمت بتعب: احبك جود احبك جود
    ابعدتني خالتها عنها لاجل ما تبكي ويخترب مكياجها ابتسمت لها
    مها: خلاص عبدالله بيفضحني ويدخل
    انحرجت جود
    جودي: يويويويويو شوعملت في قلوب الرياجيل
    العنود: لا المشكله المعارضين
    الكل:هههههههههه
    خرجن اخواتي ورجعت لوحدتي احساس الوحده رد لي
    جلست على الكنبه امسح دموعي
    عناد: حبيبتي افتحي الباب
    غيداء من ورى الباب: اول اوعدني انك تبطل جرائه وياي
    عناد: وعد خلاص
    غيداء: لا احلف
    عناد:ههههه والله
    غيدا: والله شو
    عناد: والله.وبصوت منخفض لاطلع كل جرائتي.. احبك وبسمع كلمك شو بعد
    غيداء:ههههههه من بدايتها احبك لاصدقت
    عناد: عادي كل الحريم اقلهن احبك حتى شغلتنا
    ..وفتحت غيداء الباب وهي معصب: لاوالله روح لحريمك وشغالتكم,,,وعضت على شفايفها حست بغبائه استفزها وفتحت الباب..
    وجات تسكر الباب بس حط رجوله ودخل وهو راااااااااااااسم اتسامه ذوبتها
    عناد: احبك آآآآآه احبك,,وعض على شفايفه الي تحت..ومسكها قبل لاتشرد
    عناد: على وين حبي
    غيداء بخوف: تراك حلفت حرام والله حلفت
    شالها عناد: حلفت اطلع روحك اليوم
    عبدالله: شلونك
    ..ابتسمت جود عرفت انه متوتر مثلها بس هذا بداء يخربط صاريسالها عن حالها..وصحتها...
    جود بخجل: بخير
    رفع عبدالله يده يريد يمسك شعر جود بس انحرج من نظرت جود
    عبدالله: ابصلح الفيونكه الي في الروب
    ناظرت جود للروب بس ماشافت فيونكه هذا شويقول...وانحرق وجهها لماقرب شفايفه من خدها..
    عبدالله: تصدقين يمكن هذه ثاني مره اشوفك بس صدقيني انفتنت فيك
    جود: عبدالله شكلك مرهق وتريد تنام
    عبدالله:هههههههههههههههههههه ايه اريد انام بس اخاف انام بروحي
    جود:ههههههه بيبي
    عبدالله وهو يحط راسه في حضنها: ايه بيبي نوميني ومسك شعرها وغط وجهه فيه
    نزلت على الفطور والكل كان مجتمع
    جودي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جلست بهدوء وفطرنا شفت عمي منصور يمسح يده يعني شبع
    تكلمت لمـ شفته يبي يوقف: عمي ممكن
    رد منصور وجلس والكل يناظرني بس انا كنت اناظر طبقي
    نزلت راسي ولصقت كفيني ببعض وقربتها من وجهي ابهميني لاصقه في حلقي وسبابتي على شفايفي وخشمي
    تكلمت بالم: عمي انتو ماقصرتو وياي انتشلتوني من العذب وحطيتوني في جنه ابوي ابوي ..وبلعت ريقي.. ابوي كان يضربني من وانا صغيره لاني السبب في موت امي ولدتني وماتت ولمـ كبرت صرت نسخه لامي كرهني صار صار يضربني يعذبني وزوجة ابوي تفننت في عذابي..حسيت بالم في حلقي حاولت اكبر حلقي لاجل ابعد الالم وكملت... وفي يوم دخل علي ابوي وسحبني من شعري وعرفت انه راح يبيعني واتفق مع زوجته انها ترمين وسحبتني من شعري ورمتني على رجال عرفت انه دفع فيني ريالات لاجل ياخذ مني شرفي ترجيته لاجل يتركني حضنته احسسه بضعفي ووهني لاجل يتركني بس دخل علي ابوي وضربني عرفت وقتها انه ماباعني لاسترني وزوجني واحد مايعرف اصله من فصله..انتهت ماساتي في بيت ابوي وانتقلت من الفقر للعز عمي انتو اكرمتوني وماقصرتوا وياي اعتبرتوني بنتكم ووحده فيكم رغم القسوة الي كانت متواجده هنا الا انه اصلكم الطيب غلب قسوتكم نسيتوا الطريقه الي دخلت عالمك(الكل ناظر موضي لانها المقصوده) فيها... حميتوا ضعفي وشرفي عطيتوني الحب والامان.. بس عمي انا اشعر بالذل بينكم صح ماحسستوني في اني دخيله او اني عال عليكم او انكم متورطين فيني بالعكس انتو عاملتوني حتى احسن من ابوي الي انا من صلبه.. يمكن يمكن الطريقه الي دخلت لكم فيها هي سبب احساسي بالذل.. عمي ليله بتها في بيت ابوي شعرت بالعزه اتمنى عمي انك تكون فاهمني صح انا انا انا مااقصدكم بشي شين بس هو شعور غصب احسه.. عمي انت خيرت جهاد انه يستمر معاي مرتين وهو اختارني بطيبت قلب بس انت ماخيرتني انا انا كنت اجاريكم يمكن اقدر اعيش وياه يمكن احب جهاد يمكن احس بوجودي وياه بس للاسف كل ألم وكل شعور بالم تحسسني بالذل بالطريقه الي دخلت عليكم كل نظرة حنان من جهاد اشعر فيها وكانها سكين يهدر كرامتي هذا احساسي حاولت ابعده بس للاسف هو مثل الجنين كل يوم يكبر داخل لين بلغ حجمه وصار يصرخ داخلي يريد الخروج بس انا كنت اكتم انفاسه اريد اقتله بس طلع اقوى مني وما اقدر اتحمله تعبت تعب قلبي تعبت مشاعري تعب نضخ قلبي عمي اريد ارد بيتنا بيت ابوي وياليت لو تكملون جمليكم وعرفانكم وياي وماتخبرن خواتي لين يردن من شهر العسل ما ودي اخرب عليهن واشكركم على حبكم وعطائكم وعلى حسن ضيافتكم لي
    ماكنت اسمع شي نزلت يديني وحضنت عمري تمنيت اني ماتكلمت ولا قولت
    منصور: اتمنى انك تكملين ويانا وماعندي كلمه اقولها اخاف اثر على قرارك بس عندي طلب واتمنى انك ماتردين
    جودي: تم ياعمي لو تطلب انفاسي ترخصلك
    ..قلت تم واناخيفه من طلبه...
    منصور: بيتكم احسه مايناسب انوثتك ونعومتك يعني اعطني ثلاث اربع ايام اعدله بحيث يناسب رقتك وغنج ودلالك
    ..ابتسمت عمي يتغزل فيني ياخاف اني ارفض لاجل ما احس بالذل هناك بعد..
    جودي: تامر امر
    ...وقف جهاد ووقفت روحي وياه..
    جهاد: الحمدلله ورمى منديله علي
    ..ابتسمت للبنات وهن مصدومات..
    وقفت وطلعت ورى جهاد
    شفته يبدل ملابسه رحت له وحاولت اسكر ازرير الثوب بس هو ابعد يدي عنه
    تكلمت ببرود: اشفيك معصب
    ناظرني بس مافهمت نظراته..بس غمضت عيوني لمـ مسك ذراعي..
    جهاد: ليش استعجلتي
    جودي: الحمدلله عدّت على خير وخلاص انتهينا
    جهاد: انتهينا انتهتنا
    تقربت منه ومسكت وجهه بكفيني اترجها: جهاد ارجوك جهاد خلينا نعيش مع بعض ثلاث ايام في هدوء مثل الثلاث الاسابيع الي راحت
    تركني وخرج
    في بيت العم سعد
    الساعه عشر وصلوا خواتي لاجل يسلموا علينا وبيسافرون عقبها
    حضنت جود وانا اشعر بالسعاده في عيونها
    جودي: هـ شلون عبدالله وياك
    جود وهي تبتسم بخجل: الحمدلله
    تركتها وحضنت غيداء احس بامومتها
    ...غيداء كانت امي رغم صغر سنه..
    جودي: غيداء رجلي تالمني
    سدحتني غيداء جمبها وجلست تهمز روجولي طول الليل
    كنت ابكي وهي تبوسني
    غيداء:حبيبي لاتبكين وجهك يصير اسود بعدين
    مسحت دموعي: بس رجولي تعورني امي ضربتني بقوه ورفزتني عليها
    غيداء: انزين ابوسها لك وهي بتخف
    باست رجولي وساقي وانا اشعر بالالم بس حبها هو الي كان يبعد الالم عني
    غيداء: قراءة عليك الفاتحه وبستها لكي اشولنها الحين
    عنقتها بيديني الصغا وهي ضمتني لصدرها وجسمها الصغير احس بحنانها بحبها بقلبها الكبير رغم طفولتنا الثنتين
    كنت مغمضه عيوني وانا اشم ريحتها الحلوه حطيت وجهي على رقبتها نفسي ادخل داخلها واعطيها عمري وانتهي انا من الوجود تكلمت وانا اشعر بالغربه: غيداء احبك احبك احبك
    جود وهي تصارخ:لالالالاااااا والله عطيتيها ولد عم زوجك وبدت الخيانه
    الكل:ههههههههههههههه
    غيداء: ايه هذا العدل حتى انا احبك يابعدعمري وهلي كلهم ..ضمتني لصدرها بقوه...احبك يابنتي الحلوه احبك ياطفلتي المدلعه احبك واحب قلبك التعبان ..وحطت يدها على قلبي..جودي شو فيك ليش الحزن في عيناك على بالك نسيت نظراتك نسيتك لاحياتي احس فيك انا قلت يمكن الح
    حطيت يدي على فمها امنعاها من الكلام ما اريد احد يعرف بحملي لين اخرج من هنا
    ضمتني اكثر لصدرها
    ..
    رن جوالها وهي مطنشته
    غزيل: خلاص دموعي كل ما اجففها تنزل
    الكل: ههههههههههه
    جود: غيداء جوالك يمكن عناد كلميه
    ردت غيداء:هلا
    عناد: هلا وغلى ليش ماتردين ولانسيتيني
    ابتسمت غيداء بخجل: شو تريد
    عناد: اريدك شو اريد بعد بنت الجيران حياتي اظهري بنروح الطياره ماباقي عليها شي
    غيداء: اوكي دقايق بس
    سكرت غيداء وناظرتني: شوفيك
    جودي: هههه شو قالك خلاك تحمرين
    الكل:ههههههههههههه
    ناظرتني غيداء بقهر عرفت اني اريد اضيع الموضوع
    وصلت خواتي للباب وسلمت على غيداء: غيداء الحمل مجنني ومخلي نفسيتي زفت وشكله وحامي جاء على جهاد لاجل كذا اشعر بيضق
    ابتسمت وباستني: اشوف وجهك بخير بكلمك كل يوم اوكي
    جودي: اوكي
    التفت لـ جود
    جود: تو الناس
    جودي: هههههه احبك يالخبله
    جود: ايه كلي بعقلي حلوه
    جودي:هههه حنا خوات ومالنا غير بعض احبكم كلكم
    حضنتني جود: جودي احبك
    جودي: شلون عبدالله
    جود:هههههههه يقهر عليه حركات تعصب
    جودي:هههههه بدينا
    جود: الله يسامحها غيداء دعت علي وجاني واحد فاسخ الحيه
    ضحك من قلب خواتي خجولات وازواجهن بايعين الحيه
    جودي: ليش شو سوى
    جود:ههههههه اسرار
    جودي: الله يسعدك يارب ويوفقك
    جود: جودي انتبي لحملك احسك تعبانه خلاص خبري جهاد مايصير بطنك كبرت وهو للحين ما اكتشف
    جودي: توني بدايت الرابع وين كبرت
    جود: والله انها باينه غريبه اهل زوجك مالاحظو حتى زوجك انا عبدالله حفظ كل قطعه فيني في ليله
    جودي:ههههههههههههههههههههههههههههه
    انحرجت جود
    جود: خلاص جودي ما احبك
    جودي:هههههههههه ايه خليه يرسم لنا صوره على ورق نشو
    كتم انفاسي وانا اضحك
    رن جوالها وردت على عبدالله
    جود: هلا عبدالله
    عبدالله: لا نامي اشرايك امرك بكره
    جود: اوكي
    عبدالله: اظهري لاخرجك بطريقتي
    جود: لا خلاص بسلم على جودي واخرج
    عبدالله: يامكثر ماتسلمين علىاختك
    جود:ههههههه باي
    وسكرت وباستني وخرجت
    صحيت الصبح ونزلت ماشفت احد حتى البنات احس انهن اخذو مني موقف ابتعدوا عني
    غزيل صار مايمديها تبيت عندنا وصار الصبح يوم عند غزل ويوم عند غزيل
    لانه الشباب ردو
    جهزت شنطتي وجات الخدامه نزلتها وانا نزلت
    وشفت خالتي موضي وخالتي مزون والعنود وغزل وغزيل جالسات ما كان ودي اودعهم بس خلاص صار وتجمعوا
    نزلت سلمت على غزل وحضنتها كانت بارده احسها من غير نفس نزلت دموعي ما كان ودي انها تاخذ موقف مني تركتها وحضنت غزيل بس غزيل بادلتني
    غزيل: ليش جودي خساره بعد ماصرتي قريب لنا تتركينا
    جودي: انا قريبه منكم ومابعدت عنكم وبزوركم بس اني اعيش ما اقدر هذا وانت عارفه بالموضوع
    تركتها وسلمت وحضنت العنود وسلمت عليه رحت لخالتي مزون وسلمت عليها بس هي حضتنتي
    مزون: اتمنى انك تردين فكري زين فكري في اننا اهلك لاتفكرين في انك دخيله مثل تقولين صدقيني بيروح عنك شعور الذل
    جودي: ان شاءالله
    تركتها ورحت سلمت على يد وراس خالتي موضي وابتعدت بس حسيت بانها كانت شاده على يدي اكتشفت انه خالتي موضي ماتحب تبين مشاعرها لاحد واكتشفت انها صارت تحمل لي نوع من الحب في قلبها
    جودي: فمان الله اشوفكم على خير
    دخل جهاد ووقف يناظرني رفع حاجبه: أي اوامر ثاني
    ناظرتهم وابتسمت لهم ورديت اناظر جهاد وابتسمت له: طلقني
    قوس حواجبه وصار يناظرني وحسيت بكف على خدي
    الكل شهق
    ورديت اناظره بثبات
    وراح للطاوله وخذ الفازه وخرج الورد منها ورد لي وسط دهشت الكل واولهم انا مسكني من شعري وصب الماي على وجهي
    جهاد: يمكن تفوق على نفسك
    وحرك وجهي لاهله الكل كانت الدموع ماخذه مجراها
    جهاد: انت انانيه ماتفكرين غير في راحتك وهذيل اعتبروك وحده منهم واخر شي تجايزهم بقسوة ليش شوذنهم انهم حبوك
    موضي ابعدت جهاد عني: جهاد اتكرها
    ابتعد جهاد وهو يتنفس بقهر وووجه محمر
    ..حتى ما دخل نفسه من ضمنهم ويردني اظل وياه اكثر واتعذب اكثر...
    جودي: طلقني جهاد طلقني مـااريدك طلقني
    وانهرت صرت ابكي بجنون
    جلست على اقرب كنبه ورميت نفسي عليها وانا ابكي
    حسيت بيد تحضني ارتميت عليها
    غزل: خلاص جودي بيطلفك بس انت اهدئ حرام عليك جهاد حرام ليش تعاملها بقسوه خلاص هي لها مشاعر لها احاسيسي ليش تعذبها طلقها
    جهاد: جودي انت طالق
    قالها وخرج
    جمعت قوتي وغطيت وجهي وخرجت
    وصلني جهاد بدون مايفتح فمه كنت ابكي طول الطريق
    نزل وفتح الباب دخلت وخل وراي
    نزلت غطوتي
    شفت بيتنا صار شي ثاني البويه معتق والارض سراميك واثاث من ايكيا يناسب حجم البيت والتكيف في كل ماكان جلست على الشزيون الي في الصاله وهو مافي غيره لان الصاله صغيره
    جهاد: اوامر ثانيه مو حنا جالسين نعمل درامه على ارض الواقع
    ...ابتسمت له وتكلمت: جهاد نفسي اعترفلك بشي
    وشفته ساكت
    جودي: احبك صدقني احبك كل ذره فيني تنبض بحبك وما اقدر اعيش بدونك
    تقرب مني وجلس على ركبه قدامي ومسك يديني
    جهاد: اجل ليش خليتيني اطلقك
    تكلمت بالم: لانه ما ينفع نعيش مع بعض
    جهاد: ليش
    جودي: جهاد والي يعافيك اريد ارتااااااااااااااااااااح احس انه لي شهور مانمتها ممكن تتركني
    وقف جهاد: انتبي لنفسك واي شي دقي علي مو على الوالد او أي احد فهمتي
    حركت راسي بايه
    جهاد: لاتخرجين الحوش مهما صار ماتخرجينه غير لما اكون عند الباب ولاتفتحين الباب لاحد
    جودي: ان شاءالله اوامر اخرى
    جهاد: سلامتك
    قالها وخرج...خرجت دموعي معاه وصرت ابكي بجنون..
    جهاد يمر علي كل يوم من الساعه ثنتين لين الساعه اربع وثلث يتغدى عندي ويشوف طلباتي
    وبعد اسبوع من الاحداث
    دخل وانا مسدوحها في حجرتي(حجرة ابوي سابقه وهي حالينا حجرة نوم بسرير متوسط الحجم ودولاب صغير لانه الحجرة ماتسد)
    جلس جمبي
    جهاد: نايمه
    جلست بكل: لا تعبانه حتى الغدى مطبخته لك
    جهاد: شوفيك جودي
    تكلمت بعد ما عدلت المخدتين وانسدحت: ظهري ظهري بينكسر
    جهاد: انسدحي عدل خليني افحصك
    انسدحت وانا اضحك هذا هذه كلمته
    خرج ورد ومعاه شنطته ابتسمت
    جودي: ايه والي يعافيك خلينا نلعب طبيب ومريضه كنا دوم انا وجود نلعب وماعندنا ادوات الطبيب لا الصدقيه ولا الكذبيه المهم كنا نجيب صوف ونربطه بالبلستك حق المغسله ونسويه سمعه وياحرام دوم انا المريض لاني انا الي انضرب بس مره جود حطت راسها عند بطني وانا كنت جوعانه وشاربه ماي بارد وهي ابتعدت عني وهي فرحانه وتحضني
    سالتها شوفي قالت اني حامل وانا مت من الفرح حتى خبرنا غيداء وهي خاصمتنا يوميتها بس زعلن عليها وقالت لي جود لازم اهتم بالبيبي الي في بطني....وتوني استوعبت هذا بيفحصني واكيد بيعرف..
    جهاد:هههههههه وشو صار بالبيبي
    جودي: شكله مات
    حط السماعه على صدري وانا اضحك
    جهاد: ايش الي يضحك الحين
    جودي: ظهري الي يوجعني مو صدري
    وقلبت على جمب بس هو رد سدحني على ظهري
    تكلمت بخوف: انت ايش تسوي
    جهاد وهو معصب: تعرفي تسكتين
    سكت ونزل بالسماعه لبطني وانا غمضت عيوني
    وحسيت بيده وهي تتحسس بطني وكشف البوزه عن بطني
    جهاد: هذا شو
    جلست: ما اعرف
    جهاد: لا والله
    تكلمت بغباء: لايكون فيني الزايده
    جهاد: لا تصدقين البيبي الي قالت عنه جود للحين حي
    ضحكت من قلب على تعليقه:ههههههههههههههههه
    جودي: اجل بكلم جود واخبرها والله بكينا لما امي ضربتني مره ورفزتني على بطني لين قلت امين وجود حطت راسها على بطني قالت انه مات تصدق بكينا وغيداء تضحك علينا بس بخبر جود ونضحك على غيداء
    جهاد بصرامه: لمتى كان ودك تسكتين
    جودي: اسكت عن شو
    ناظر جهاد بطني لوقت ورد ناظرني: عن البيبي الي في بطنك
    جودي: لا والله هو في بيبي
    جهاد وهو معصب: جودي تكلمي عدل ترى والله مايحصلك خير
    جودي: جهاد اذا تبي تعصب روح ما اريدك
    جهاد: هو بكيفك تريديني ولا ماتريدين لاعيوني بيننا طفل
    كنت ابكي وهو يناظرني انتظرني لين هدائت
    جهاد: قومي لبسي عباتك
    جودي: على وين
    جهاد: على وين يعني على المستشفى نشوف حال الجنين وموضوع ظهرك
    جودي: ظهري اعتقد لاني كنت انضرب كثير عليه والجنين بخير
    جهاد: قومي بالطيب قبل لا اخذك بطريقتي الخاصه
    جودي: انزين الحين بريك انتظر الفتره المسائيه
    جهاد: اوكي بروح اجيب غدى تبي شي معين
    جودي: لا مثلث ولا مدور
    ناظرني جهاد بقهر وشكله مقهرو من سالفة الحمل وانا اثقل دمي الحين
    ابتسمت له بغباء
    جهاد: نفسي اصكك بفك يعدلك وياي
    جودي: عادي متعوده على الضرب لاتخلي شي في نفسك
    ...خرج وهو معصب...
    على العشى
    غزل: جهاد بروح وياك بكره عند جودي وحشتني
    جهاد: خليها يوم ثاني
    منصور وهو يتذكر: اش فيها جودي مرتضى يقول انه شافك انت وزوجتك
    جهاد: طلعت حامل
    غزل: ووووووو والله وناسه
    انس: غزل انت ليش مرجوجه
    غزل: بابا شوف انس
    منصور: أنس اترك اختك في حالها
    موضي: أجل لازم تردها
    جهاد وهو يحرك الملعقه في طبقه: يمه جودي حامل وهي في الشهر الرابع وكانت عارفه بحملها من الشهر الثاني بس سكتت عن الموضوع
    موضي: ليش
    جهاد: لانها خافت تخبرنا ونرفض انها تروح بيت ابوها
    موضي: أجل بكره انا بروح ازورها
    منصور: موضي لاتاثر على البنت
    موضي: لاتخاف بس بروح اطمن عليها
    جهاد: ايه تراها تعبانه من ظهرها ومنعوها من الحركه نهائيا لين تولد
    موضي: لا والله وانت جالس تتعشى هنا وهي تعبانه بروحها هناك
    جهاد: يمه ماتريدني اظل وياها وحتى الانفعالات قالوا لازم انها تبعد عنها
    أنس: عادي خذلها شغاله من هنا
    جهاد: كلمتها بس هي رافظه تماما احد غريب يعيش وياها
    موضي: حسبي الله ونعم الوكيل اشفيها زوجتك انهبلت
    غزل: جهاد خلاص بكره بنروح لها ونطمن عليها
    غزيل وهي تشيل اللحاف عني: اشوف البيبي يييي حايتي من متى ها ولا تخبرينا
    ضحكت عليها لاني فهمت قصدها:ههههههههههههه
    غزل: والله طلعنا موفاهمات شي
    جودي: من يومكن
    الكل:هههههههههه
    موضي: جودي صار لازم انك تردين عندنا لاجل تكونين قدام عيوننا
    جودي: خالتي انا مرتاحه هنا وتسلمين خالتي بس ما اقدر اترك بيتنا احس بعزتي هنا
    مزون: خلاص انا برسل شغالتنا كل يوم تنظف وتطبخ لك
    جودي: تسلمي خالتي بس انا بروحي ما احتاج شغاله وجهاد يساعدني اما اذا كان لازم من حكاية الشغاله ارسلوها مره في الاسبوع تنظف وتغسل وتكوي وبس
    غزل: انزين جودي ينفع ابات وياكي
    ابتسمت لها بحب وصدق: والله اذا ماشالتك الارض احطك في عيوني
    غزيل: لاعيوني انا امل بروحي هناك
    العنود:ايه اهم شي وناستكم
    الكل:ههههههههههههه
    اسير: فني البيبي
    غزل: يعيوني تبين بيبي انت بكبرك بيبي
    اسير: لا انا تبيره ووقفت توريهم طولها
    غزيل وهي تحظنها: ياعيني على الكبيره امووووووووووح بسوه على الخد
    دخل جهاد وهو حامل صينيه العصير: تفضلوا البيت بيتكم
    غزل:ووووولالالالاا ما اصدق
    غزيل: وووو جودي شغالتكم حلوه
    الكل:ههههههههه
    ناول جهاد الصينه للعنود ومسك غزيل من بلوزتها وخرجها بره الحجره والكل يضحك عليها
    دخل وسكر الباب خلفه
    غزيل: خلاص جهاد توبه
    جهاد: والله مو ناقصين هبلك
    جودي: خلاص جهاد سامحها هـ المره لاجل خاطري
    ناظرني وفتح الباب
    غزيل وهي داخله: اشوه مارديتني بيتنا
    الكل:ههههههههههههههه
    غزيل: بروح وياكم
    غيداء: كان ودي حياتي بس بنروح للخبله الي هناك ونشوف اخرتها وياها
    غزيل: اوكي بس سلمي عليها
    غيداء وهي تبوس غزيل: حبيبي لاتزعلين بس اخاف ماتتكلم لاشافتك
    غزيل: عادي والله مازعلت بس سلمي عليها
    غيداء: الله يسلمك
    جودي: وين جود
    غيداء: في الطريق
    وسمعنا جرس الباب
    غيداء: وصلت
    وراحت فتحت لها الباب
    دخلت جود
    جود:ووووووو والله جنان هذا بيتنا الله يرحم زمان اول
    غيداء: لا تعالي شوفي حجرتنا القديمه
    دخلو حجرتنا القديمه الي كنا ننام فيها ايام ابوي
    ..كان فيها كنبه ابو ثلاث بيضه وتلفزيون وطاوله والبويه زرقه..
    ويادوب تكفي ثلاث
    جود:ووووووو جنااااااااان بس صدق كيف كنا عايشين البيت صغير
    غيداء: تعالي نروح لاختك
    دخلت جود ورمت عباتها على كرسي التسريحه
    وحضنتني
    جود: سلامات يالغاليه ماتشوفين شر
    جودي: جود خبرت جهاد عن البيبي الي غيداء خاصمتنا عليه
    جود:هههههههههه وشوقال
    خبرتهم عن السالفه وهن ميتات ضحك
    جود: شفتي غيداء طلع في بيبي
    وحطت جود يدها تحسس بطني
    جود: والله احسه يتحرك
    جودي: اايه انا في الخامس
    غيداء: جودي شو هـ الحركات الي تسويها
    جودي: رجاء غيداء اريد انسه
    جود: ليش حياتي ليش تخربين بيتك بيدك ليش تهدمين سعادتك
    جودي: آآآآآآآه ليش ظالميني
    غيداء: انت اعطينا سبب مقنع
    جودي: غيداء لو عناد قالك وانت على ذمته انه بيدورلك على زوج يناسب وضعك بتظلين دقيقه وحده على ذمته
    اتفاجئن البنات
    تكلمت وانا امسح دموعي: انا صبرت لانه ما كان لي بيت وبعد ماسلمته نفسي اخر شي يقول اني استغل ضعفه ...وبكيت وحضنتني غيداء.. بس عقب طلعت سالفت الخطبه واستمريت وياها واعطيته كل الي يريده لاجل يطلقني عقب فرحكم وخلاص هو صرف علي فترة وانا اعطيته الي اقدر عليه فترة وانتهينا والبيبي ما راح احرمه من ابوه وراح اعطيه كل مشاعري وكل حبي وكل عواطفي..
    سكتنا لفترة وسألتهن: مافي شي في الطريق
    الكل:هههههههههه
    جود: انا شاكه
    غيداء: اجل اشتري الفحص المنزلي ولا اقول انا برسله لك
    جود وهي فاتح عيونه: ليش انت عندك
    غيداء:ههههههههه
    جودي: اخخخخخ بتاخذون الاضواء عن ولدي
    جود: لاصدق غيداء في مشروع قادم باذن الله
    غيداء وهي تبتسم بخجل: ايه
    جودي: عناد يعرف بالموضوع
    غيداء: لا بس بخبره اليوم
    جود: عبدالله قالي لازم اغير قسمي
    جودي: احسلك اشلك ووجع الدماغ غير وحطي انقليش وانا بعد بحول انقليش انا من اشوف الدم ادوخ تريدين ادخل طب
    غيداء: مابقى شي على الدراسه
    جودي: انا بكلم جهاد ينزلي اجازه مرضيه وادرس في البيت لاني ما اريد اضيع على نفسي ترم
    غيداء: انا عناد يبيني اسحب هـ الترم
    جودي: والله بدء التحكم على اصوله
    الكل:ههههههههههههه
    السفريه الي كانت على نهاية الاجازه اتأجلت بسبب الظروف الي نمر فيها والكل مايريد يروح وجهاد يظل بروحه هنا
    بدت الدوامات والكل يداوم معد انا الي اخذت اجازه مرضيه جود والبنات في نفس القسم ونفس المجموعه
    جود في شهرها الثاني
    وغيداء الثالث
    وانا السابع
    صحيت الساعه عشر وانا تعبانه جهاد كل يوم يمرني مثل العاده ويتغدى ويخرج مره ثاني للدوام
    ظهري بيتكسر الالم كل ماله يزيد
    مسكت جوالي واتصلت على جهاد
    خرج جهاد الجوال من جيبه: هلا شلونك جودي
    جودي: جهاد آآآه الحق علي ظهري آآآه
    وقف جهاد: جودي جودي الو
    موضي: خير شوفي
    جهاد: شكلها تعبانه انا بروح
    موضي: لحظه خذني وياك
    جهاد: يمه خلي انس يجبك
    أنس: خلاص رواح وانا بلحقك
    كنت اتألم ودموعي تنزل على خدي
    حسيت بجهاد لمـ مسك يدي فتحت عيوني
    جهاد: تقدري تمشين ولا اشيلك
    جودي:ممممم آآآه اريد خواتي
    حملني جهاد باللحاف الي علي ودخلني السياره
    فتحت عيوني وشفت خواتي حولي تحملت التعب
    جود وهي تبوسني: حمدلله على السلامه
    حطيت يدي على وجهي وانا ابكي: لايكون مات لاااا اريده
    غيداء وهي تحضني: موجود حياتي بس هو ما اكتمل وحاطينه في الحضانه
    ارتحت
    موضي وهي تبوسني: حمدلله على سلامتك
    ابتسمت لها: الله يسلمك
    غزل: الف الف الحمدلله على سلامتك
    جودي: الله يسلمك
    جهاد من عند الباب: ممكن ادخل
    تغطن خواتي ودخل جهاد وهو شكله مرهق
    باسني على راسي: حمدلله على سلامتك
    جودي: الله يسلمك
    حط يدي على صدره وتكلم بالم: حلليليني يابنت الناس والله تعبت
    غمضت عيوني وحسيت اني في حضنه
    جهاد: خلاص كافي عذاب ليش تعذبين نفسك وتعذبيني بنتنا شو ذنبها تعيش ابوها في محل وامها في محل ليش تبين تعيدين ماساتك في بنتك صدقيني جودي انت ماعشت بين امك وابوك وما تعرفي طعم الحب ليش تحرمين بنتك من هـ الحب والحنان الفطري..
    ..كلامه كان مقنع بنتي شو ذنبها ليش احرمها من حبنا..
    جودي: خلاص جهاد سوي الي تريده
    في جناحنا انا وجهاد
    وفي حجرتنا
    انسدح جهاد جمبي وهو يبتسم
    جودي: شو ورى هـ الابتسامه
    جهاد: تعرفين انه بنتك مدلعه
    جودي: كيفي بنتي واريدها تدلع
    جهاد: ااخخخ شو نقول بس
    جودي: متى تخرج
    جهاد: تكونت جفونها وطلعت اظافرها بس وزنها مرررره ناقص ننتظر يومين لاجل نطمن عليها وبعدين ان شاءالله بتجي تونسنا
    جودي: الا صدق وين بنحطها وقت الدوام
    جهاد: عند امي مزون
    جودي:هههههه والله اخر بترجع لعملها وترد لنا عيالنا
    جهاد:ههههه لامعليك هي تحب الاطفال حتى امي سمعتها انها بتتقاعد
    كنت اذاكر وبنتي صايره رجه ماتسكت الي وهي في حضني
    لبست شرشفي ونزلت شفت خالتي بوست راسها وعطيتها رغد بس هذه دلوعه حيل فضلت تصيح لين اخذتها سكتها وجلست وانا متملله وراي امتحان وهـ الشاطره لاصقه فيني
    موضي: الله يكون في عونك لاصقه فيك لصقه
    جودي: انزين هي صغيره شلون تعرفني
    موضي: الفطره بس هذه مدلعه بشكل اخخخ خاطري اعضها بس صغرها مانعني ما ادري شلون تجلس عند مزون
    جودي:هههههههه لا اصلا انا اسهرها طول الليل لاجل تنام عند خالتي مزون واحيان تدق عليا وارد لاجل خاطرها
    غزل وهي نازله من الدرج: رغوده هنا يامرحبا يامرحبا
    وجلست جمبي وهي من شافت غزل دعست 200 في الخط وصارت تبكي بشكل يقطع القلب حتى انها شرقت كم مره
    وقفت فيها وانا اهزها
    جودي: والله انها تعرف علومك انت وغزيل في اسير فقالت من الحين اركب جهاز انذار من تقربن تصارخ وهي جربت نذلتكن
    كلمتها: بس حياتي بس ...وبوست فمها وخدها ورقبتها وظليت ابوس فيها وادلع فيها واخيرا رضت علينا بس كانت تشهق كل شوي...
    جلست وانا اقول لغزل: رجاء اكتمي انفاسك بنتي تتاذى منك
    فتحت غزل فمها بس موضي حطت يدها على فم غزل ضحكت على غزل وهي معصبه
    تقربت من خالتي موضي:خالتي اريدها تتعود عليك والله طفشت عندي اختبار وماذاكرت
    غزل: انا خلصت
    لفت رغد للصوت ولمحت شي احمر وسيده بكت
    جودي: غزل والي يسلم عمرك لاتلبسين شي صارخ البسي شي يتناسب مع ديكور البيت
    غزل: لا والله انت اصلا احبسي بنتك فوق وانزلي والله انها مدلعه
    جودي: غزوله حياتي رخي صوتك حرام والله شوفي شلون تبكي
    رفعتها اريدها تشوف وجهي بس هي مغمضه عيونها وتبكي
    جلست وبست عيونه وشفايفها وخدودها وانا اقولها خلاص حبيبي خلاص والله مو انت بس ياعمري بس
    هدت شوي ووقفت
    موضي: على وين
    تكلمت بملل: بطلع حجرتي واذاكر وهي في حضني الوقت سرقني وانا ماذكرت شي أخاف اني اغيب عن الاختبار ما ادري جلست معها اربعاء وخميس وجمعه خربت علي
    دخل جهاد ومبين عليه التعب والارهاق ناظرني حسيت بانه في كلام بيقوله غمضت عيوني احس بشي كايد في عيونه
    تقرب مني وباس رغد
    شافته رغد ودخلت راسها في صدري
    جهاد:اخخخخخ بنتك هذه مدلعه بشكل يقهر
    موضي: ههههه تعود لازم تعود نفسك
    غزل: والله تستاهل من كثر ماتعايب فيني وفي بنت عمي جاتك وحده دلعها يسد النفس
    ردت رغد تبكي وانا خلاص دموعي راح تنزل: غزل خلاص سكتي شوي
    رديت سكتها وجلست جمب جهاد وتكلمت: شفيك جهاد شكلك ما يطمن
    تقرب جهاد مني وخذ رغد بس رغد بكت ورديت اخذتها
    جهاد: اشفيها
    تكلمت بملل: ما ادري
    وقف جهاد وراح ورد بشنطته
    سدحت رغد وهو فتح فمها بس صارت تبكي دخل الخشبه في فمها وشاف حلقها وحط مقياس الحراره تحت باطها
    وانا احاول اسكت فيها
    جودي: والي يعافيك لعد تكشف عليها البلد ياكثرهم اطباء واستشاريين اطفال البنت صارت من تشوفك انت وخواتك تبكي مسببين لها رعب على بالها كل ماشافتكم بتاخذ ابره
    موضي: شو السالفه
    وقفت اهز رغد لين سكتت: خالتي يوم الاربعاء كان عندها تطعيم وجهاد جاب ابرتها وغزل وغزيل مسكوها وانا بصراحه ما قدرت شردت صارت من تشوف احد فيهم ولاتسمع صوتهم تبكي على بالها بتاخذ ابره والله حلقها التهب من البكاء والمشكله لصقت فيني ومو عارفه اسوي اشغالي ولا اذاكر
    موضي: جهاد لو سمحت انسى مهنتك عند بنتك والله بتدور لها ابو ثاني
    غزل: ايه عدو الاطفال الوحيد طبيبهم
    نزلت دموعي غصب عني: اريد اطلع جننتني بالعه مسجل ماشاءالله عليها
    طلعت وسكتها وبدللتلها وصارت تضحك لي رغوده صار عمرها ثلاث اشهر(بس حجمها كانها توها الاسبوع الاول طبعا لانها اتولدت في السابع) وبنسويلها سابع الاسبوع الجاي بس هذه تكره الاصوات المرتفعه الله يستر
    اتربعت فوق السرير وحطيت بيت الطفل فوقي وحطيتها فوقه اسندت ظهري على المخدات ومسكت نوتتي وجلست اذاكر وهي تحاول تمسك النوته وتضحك خبله على بالها العبها وانا اصلا مطنشتها..العلاقه بيني وبين جهاد قائمه على الاحترام حتى كلامات الحب اختفت تماما ومشاعري كل يوم تكبر له وفي نفس الوقت اشعر بالم انا مشاعري تكبر ناحيته وهو عايش وياي لاجل بنته..
    حسيت فيه لمـ جلس جمبي وطنشته كملت مذاكره وهو كل مايمد يده لبنته هي تون وانا حطيت يدي على وجهها صارت تلعب بيدي بس جهاد يبعد يدي ويحط يده وهي تلف وجهها لي..نزلت النوته وتكلمت: بدت تتعود عليك شوفها مابكت
    تقرب جهاد منها اكثر وحط خدوده على خدها وصار يمسح خدوده على خدودها وهو كل يوم يحلق يعني بس الشنب الخفيف والذقن الي كانه شريط من شفته الي تحت لي الذقن
    شالها وهي مستعده للبكى مقوسه شفايفها تقربت منه وبستها وصارت خدودي ملاصقه لخدوده وكل واحد فينا شفايفه على خد لها
    غمضت عيوني وانا اشعر بمشاعري وانوثتي تتفجر فيني بس جهاد صدمني احس انه بارد مو مثل كل مره يعني بس هو نزل رغد وحطها على السرير وانا مثل ما انا ماتحركت ولافتحت عيوني اخاف انصدم بعد في نظراته ابتعد عني وعدلت جلستي ونزلت راسي وانا اناظر رغد مديت يدي لها وهي مسكت اصباعي وتريد تدخله في فمها ويالله لين دخل مررته على خدودها وعلى ذقنها واخيرا حصلت الفم.. طالعه متبلده مثل ابوها ماتحس..
    انسدح جهاد على السرير
    جهاد: اريد انام
    جودي: تعشيت
    جهاد: لا تعبان واريد انام
    خذيت بنتي ووقفت
    جهاد: على وين
    جودي: بروح الصاله باقي لي فصل ماذاكرته
    جهاد: تصبحي على خير
    ابتسمت له: وانت من اهله
    انتهيت خلاص مابغيت انتهي قفلت النوته وشفت رغد صاحيه في حضني... ذكرتني ايام كنت بيت ابوي كنا نسهر انا جود وهذه صاير منافسه لجود كل خطوه لازم تكون في حضني... حمدت ربي اشغلتني شوي عن جهاد بس آآآآآآه القلب وماهوه
    شفت جهاد خارج وهو مكشر جلس جمبي وخذ رغد مني..لا ما اصدق اشتاق لبنته هذا متبلد هو صح يحبها بس يصحى من نومته لاجل يبوسها ويشيله... شكله مو صاحي... حطها على الكنبه بس هي بكت وبسرعه شالها تقرب مني وحضني. هههه شكله حلمان الاخو وجاي يتطمن على رعيته...
    باسني ووقف...هذا اشفيه..
    جهاد: بودي رغد عند امي وبرد لك
    جودي: ليش حالتي تباها
    جهاد: ايه
    وخرج وانا متفاجئه منه
    رد وجلس جمبي
    جهاد: جودي تعرفين ابوك وين
    دارت فيني الدنيا ابوي مختفي له اشهر وهذا شذكره في ابوي
    حركت راسي بلا
    جهاد: ابوك لمـ اختفى راح المستشفى يتعالج من الادمان ولانه له فوق الخمستعش سنه يدمن فلازم انه يمر بطرق بطيئه في العلاج بس الفتره الاخيره كان يستخدم انواع جدا سيئه واثرت على قلبه كثير وفي منها قتلت جزء كبير من الدماغ بس سبحان الله شلون كان عايش حكمة ربي بانه ابوك لجئ للتوبه الحين.. وهو الحين اعتقد انه يحتضر وتوهم دقو علي انه يريد يشوفك فاذا
    تكلمت بسرعه: ايه هذا ابوي اريد اشوفه واريد اخذ بنتي اريد يشوفها
    جهاد: جودي مايصير ناخذ رغد
    تكلمت بعصبيه: مو انت الي تقرر في حياتي وحياة بنتي شو الي يصير وشو الي مايصير
    وقفت ورحت لبست عباتي وهو لبس ثوبه ومرينا اخذنا رغد في وسط اعتراضات اهله بس هم مايفهموني مايفهون انا شو اريد
    وصلنا المستشفى والتقيت بـ جود وغيداء
    جودي: غيداء شلونه ابوي
    اسندت راسها على الجدر
    جود: ما نعرف دخل في غيبوبه وكل الي في فمه جودي وجودي...جودي ادعيله..
    جودي: انت شو تقولين هذا ابوي انا في حياتي كلها ما دعيت عليه كنت ادعيله بالهدايه والتوبه
    تقرب جهاد منا وهو شايل رغد: جودي ادخلي
    خذيت رغد ودخلت انا ورغد وجهاد الي سمح بدخول رغد
    شفت ابوي وهو على السرير خذ جهاد رغد مني وتقربت كان لون بشرته بيضاء ابوي ابيض بس ما ادري شلون صار اسود اكيد الذنوب والمعاصي.. الشرشف كان لين بطنه وجسمه كله موصل بليات..تقربت وبست راسه وانا دموعي ماخذه مجراها هي دموع وبس صوتي انقطع انفطر قلبي في حياتي ماتخيلت اشوف ابوي كذا.. حضنته دفنت وجهي في رقبته..ابوي اخلاقه نبيله ابوي صاحب مبدء ابوي صاحب جود وكرم ابوي كان صاحب دين بس حسبي الله من الي غيره علينا..موت امهاتنا كان كبوه بس منيره هي الي استغلت ضعف وحزن ابوي.. حسيت بيد على ظهري ابعدت راسي شوي وشفت ابوي يبتسم لي بست خشمه وراسه وذقنه..هذا ابوي تعرفون شمعنا ابوي اذكر مره ضربني
    منيره: ايه زيدها هـ الخنزيره هي الي موتت حلى
    ضربني وانا ما اعرف شو ذنبي ذاك اليوم ولمـ فاق من مخدره باس راسي..كنت مسويه نفسي نايمه..
    عواض: جودي سامحيني يابنيتي غصب عني
    تركني وراح وبعدها ابوي ماصار يمد يده علي لين يسكر لدرجه الجنون
    عواض: سامحيني يابنيتي
    رديت للواقع بصوت كله حنان وابوه هذه اول مره اشعر بحب الابوه الصادق
    بست راسه ويده
    جودي: يبه الله يخليك لنا ذخر
    عواض وهو يشهق: قولي انك مسامحتني
    جودي: الله يسامحك دنيا واخر يبه انا قطعه منك يبه انا احبك
    عواض: وانا بعد
    وقفت واخذت رغد: يبه شوف هذه بنتي هذه حفيدتك يبه قربتها منه وحطيت وجهها على وجه ابوي وهو دمعت عيونه وجهاد اخذ رغد مني
    وشخصت عيونه للفوق وانتفض جسمه وسمعته ينطق بالشهاده وشهق بقوه
    جودي: للااااااااااااااااا
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:47 pm

    لمني بشوق و أحضني....بعادك عني بعثرني*
    الشخصيات الرئيسية \
    عايلة (فهد) أبو خالد \
    أولاده – خالد 25 سنه \حمد 14 سنه
    بناته \ الماس-24 سنه \دانه-22 \قمر-20
    عايلة (ناصر) أبو سعود \
    أولاده-سعود-31 سنه متزوج الماس بنت عمه \ سلطان 29 سنه \فهد 25 سنه
    بناته – سعاد 24 سنه – هنادي 22 سنه- منال 19 سنه
    عايلة (نايف) أبو احمد \
    أولاده – احمد 31 سنه –طلال 23 سنه –ناصر 25 سنه
    بناته \ نوف 20 سنه \رنا 21سنه\تهاني 10 سنوات

    والباقي بيرد ذكره بالقصه .. وحزرو منو البطله والبطل ههههههههههههه
    &&&&&
    الفصل الاول
    (الجزء الاول)
    نادى خالد دانه بصوت عالي من تحت درج بيتهم الكبير "داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا ااااانه"
    جته أمه وضربته بشويش على ذراعه وقالت "وش فيك تصارخ كنك مخنوق..." ضحك خالد وقال وهو يبوس يدها "ابد يمه بس بنتك العنز أخرتني وأنا عندي مشوار مهم "
    أمه : ياوليدي النادي قريب من هنا
    خالد (وهو يقلب عيونه فوق ) : العنز الثانيه بنمرها نأخذها معنا...(يقصد هنادي بنت عمه )...وبنجلس ساعتين قدام البيت نحتريها تطلع
    أمه:هههههههههههههههههههه مين..؟ هنادي
    خالد وهو طفشان لأنه تأخر على أخوياه : ما غيرها مو أنا سواق العايله.........وفي هالوقت نزلت دانه من غرفتها وهي تلبس عبايتها بعجله
    ناظرت أخوها بضعف وهي تعض شفتها لأنها تأخرت عليه ..ناظرها من فوق لتحت وسوى نفسه معصب
    "علومك طيبه يالله قدامي وكلمي النشبه الثانيه وخليها ترتز عند الباب وإلا ترى بنروح ونتركها ..قالت دانه وهي تبوسه مع خده بسرعه :تآمر أمر
    ماقدر خالد إلا يبتسم لرقة أخته ....ياجعلني فدا هالوجه
    دقت دانه على هنادي ..إلي ردت برجتها المعتاده "ارحبوووووووووووووووووووا"
    دانه " ههههههههههه اخلصي اطلعي
    هنادي وهي تركض يمين ويسار تجمع أغراضها ..:انتم وينكم
    دانه :قربنا من البيت...
    هنادي :يا مال أبو رمح (هذا مرض يصيب الغنم هههههه) خرشتي قلبي حسبتكم عند الباب
    في هالوقت كان خالد يالله ماسك نفسه يبي يضحك من خفة دم بنت عمه وهو سمعها لان جهاز دانه خربان ومايكلم إلا بالسبيكر ..
    دانه :وجعوه قولي أمين جايه بآخذك يالخايسه وتدعين علي...اخلصي يالله قربنا بعض الناس شايطين من تأخري
    هنادي بصوت رومنسي ساخر :من إلي جايبك ولدي عمي الوسيم ملك زمانه
    ناظر خالد وهو يحاول جهده عشان مايفطس من الضحك دانه إلي قاب وجهها من الفشيله ..
    دانه وهي متوهقه :هناديوه أنطمي
    هنادي:اها بس لايكون مصدقه عمرك..اخلصي بس خليه ينهج مانبي نتأخر ع النادي ياليتني ما اشتركت كان الحين مكبره المخده وفالتها نوم كله من سبايبك ياوجه العنز
    هنا ماقدر خالد يتمالك نفسه وجلس يضحك ...ناظرته دانه بتعصيب تو ماعجبته السالفه قطيعه .
    قالت هنادي تستهبل :دانوه بعترفلك بشي....
    قالت دانه بسرعه لأنها عارفه بلاوي بنت عمها :أقول أنطمي حنا عند الباب يالله اطلعي...
    هنادي:ههههههههههههههههه جايه 5 mints
    قال خالد يستخف دمه :طيب ورى ماخليتيها تعترف
    دانه وهي تناظره بنص عين ..."لا والله مابقي إلا هي
    ولأول مره تطلع لهم هنادي بعد خمس دقايق..ومن العجله البرقع على جنب ما عدلته..جلست دانه تضحك على شكلها..
    دخلت هنادي السياره بأدب وسلمت..رد خالد عليها السلام وهو يناظر عيونها الوساع في مراية السياره ..لكنه رجع وناظر قدامه في الطريق
    قال خالد وهو يوقف قدام النادي : أذا خلصتن دقن علي..
    قالت دانه وهي تنزل :إن شاء الله..
    قالت هنادي وهي تنزل عبايتها:ول عليه ولد عمي كل ماله يحلو أكثر
    دانه :ههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مضيعه توك شايفته قبل اسبوعين
    قالت هنادي وهي تكش عليها بيدينها الثنتين :وأنتي على بالك أسبوعين قصيره...
    دانه:هههههههههههههههه ياعيني يالحب
    ناظرتها هنادي بتعصيب :مابقي إلا أحب أخوك هالبدوي من يحبه
    قالت دانه وهي تضربها على كتفها :بدوي في عينك
    قال هنادي وهي تحك كتفها (يقال أنها متعوره من ضربة دانه ) :وأنا صادقه أخوك مره عصبي ياكافي مين إلي بتتحمله..
    دانه:أنا ما أنكر انه عصبي بس قلبه ذهب
    قالت هنادي تتطنز :ذهب ولا الماس لايكون بس تخطبيني له
    دانه: مابقي إلا هي عايفه اخوي أنا
    وجلسن على ذا الحال طقاق وهواش كالعاده دائما ...
    :
    :
    :
    بعدها بساعتين كانن البنات جالسات بالكفتيريا ، وكانت هنادي تتكلم كالعاده لكن دانه ماكانت منتبهه لكلامها..
    هنادي وهي تلوح بيدها قدام وجه بنت عمها :ياهوه يالربع اسولف مع العصير أنا
    دانه وهي توقف وتعدل تنورتها الجنز إلي لنص الساق وبلوزتها السوداء الحفر :دقيقه وراجعه
    وراحت تمشي وما غاب عن بالها إن كل إلي بالكفتيريا كانوا يناظرونها وهذا شئ هي متعوده من يوم ماهي صغيره لان جاذبيتها كبيره بشعرها البني الكاكاوي اللامع إلي لنص ظهرها وعيونها العسليه الفاتحه والملفته للنظر وبياض بشرتها وجسمها الشبيه بعارضات الأزياء لكنه أجمل حيث إن حناياه ممتليه بأنوثة مثيره..تابعت دانه طريقها حتى وقفت قدام طاوله تجلس عليها عجوز كبيره في السن وكان شكلها تعبانه..
    قالت دانه برقه : مساء الخير فيك شئ ياخاله
    ناظرت العجوز دانه بتعب وابتسمت وهي تربت على يدها إلي محطوطه على الطاوله :لايمه ما فيني إلا العافيه بس الشغاله راحت تدل خواتي وبناتاخي (يعني بناتهن) مكاني و ابطت
    دانه:بغيتي منها شئ
    العجوز:موعد إبرة السكر فات وشكله ارتفع معي
    دانه وهي تجلس :وينها إبرتك أنا أعطيها لك.......
    ناظرتها العجوز باستغراب دانه فهمته غلط ..لان العجوز مستغربه كيف من بنت رقيقه ودلوعه مثلها تستحمل تضرب احد بإبرة ..
    ابتسمت دانه :لاتخافين أبوي يستخدم الإبر وأنا إلي اضربه
    وبعد إلحاح من دانه عطتها العجوز الابره وعلمتها بمقياسها وبخفة يد ولمحة بصر ضربتها دانه ورمت الابره
    باستها العجوز على خدودها ، وقالت :سلمت يدين إلي على الطيب رباك يابنيتي..أنتي معك امك هنا
    ابتسمت دانه ابتسامه أخذت عقل العجوز ...: لا أنا وبنت عمي هنا لان بنت عمي سمينه شوي ..(ابتسمت بحب كبير)....وتسوي رياضه وأنا أجي معها اسليها وآخذ أحيانا حصص كومبيوتر
    ابتسمت العجوز وهي تأشر بعيونها على الطاوله إلي هنادي جالسه عليها:هذيك بنت عمك أم شعر أشقر طويل كله كيرلي
    قالت دانه وهي تبتسم لان العجوز تعرف حركات البنات :ماغيرها ..وأنتي ياخاله بناتك مو جايات
    العجوز :ناديني أم راكان لا أنا ماعندي بنات
    حزنت دانه ومافات هالشئ العجوز ...إلي ابتسمت وقالت :بس عندي ولد واحد عمره 35 سنه الله يخليه لي
    دانه برقه:الله يخليه لك ياخاله
    أم راكان : ويخليك لعين ترجيك يمه
    ترددت دانه ودها تسال العجوز ليش عندها بس ولد لكنها أسكتت لأنها ماتحب تتطفل وهذا مو طبعها بس فيه سحر غريب يشدها لهالمره إلي يشع الحنان من شخصيتها إلي ماتنكر إنها مهيبه بشكل واضح
    ابتسمت أم راكان وقالت : أنتي مشغوله الحين
    التفتت دانه على هنادي ولقتها تكلم بنات تعرفهم من الجامعه وشكلهم راعين طويله لأنهن جلسن معها على الطاوله
    دانه بمرح : لا شكل بنت عمي لقت من يلهيها غيري
    أم راكان وهي تبتسم : ماعليه طبعا أنتي أكيد تتساءلين ليش ماعندي إلا ولد واحد بس
    ابتسمت دانه بحرج وقالت بصراحتها المعهوده :أكيد بكون فضوليه لكن هذا مايعطيني الحق إني أسال
    كبرت هالبنت في عين أم راكان خصوصا صراحتها وبوحها ب إلي يختلج في صدرها
    أم راكان :ماشاء الله عليك تصدقين يابنيتي انك تفاجئيني عندك مبادئ ضنيت من زمان إنها تلاشت
    (ابتسمت دانه وعيونها تشع) .... وكملت أم راكان ...أنا وحيدة أمي وأبوي وكبرت وأنا ما تزوجت على كثر خطابي لكن أبوي رفض يزوجني (ضاق صدر دانه ولاحظت أم راكان ) لا تخافين أنا كنت موافقه كان كل شئ عندي المال العز والجاه والحب إلي يغمرني فقلت وش أبي بالزواج
    (سكتت أم راكان واستغرقت في ذكرياتها وذيك الأيام الحلوه واحترمت دانه هالشئ وانتظرتها لين تكمل هي بنفسها )
    ومن خبرتها الكبيره في الحياة عرفت أم راكان سبب سكوت دانه وزاد قدرها واحترامها لهالبنت المميزه
    بعد دقايق ابتسمت أم راكان بحب ووجهها يشع للذكريات إلي لأول مره تلقى احد مهتم يسمعها غير راكان ..إلي صار له أسبوعين غايب في اسبانيا رحلة عمل ..
    وكملت كلامها :المهم مرت السنوات وأنا على موقفي وأبوي على موقفه على الرغم من أمي كانت تعاتبه لأنه وقف في وجه طريقي لكن أبوي كان يحبني وأنا كنت أحبه وكان رأينا واحد عمره ما اختلف .. أثناء رفضي للزواج كان ولد عمي (عبد الرحمن ) يحبني وكان عارف وجهة نظري وعشان كذا ظل ساكت وما طلبني لأنه بيشوف أخرتها معي أنا وأبوي,,ومرت السنين وأنا غافله عنه وهو كان رافض نهائيا الزواج ينتظرني وتزوجوا إخوانه إلي اصغر منه وبقى هو عازب .. المهم أبوي جاه المرض الخبيث الله يكفينا والمسلمين شره وعرف انه بيموت
    سكتت أم راكان تشرب ماء ودانه متحمسه مره ماتوقعت يكون هناك في الواقع قصص رومنسيه بهالشكل ابد
    كملت أم راكان..: المهم أبوي هو تقريبا إلي مربي عبدالرحمن وكان يعرف انه يبيني لكنه انتظره عشان يتكلم وعبد الرحمن ماتكلم عشان كذا وهو بالمستشفى وقبل مايقول لعبد الرحمن سبقه هو وتكلم وطلبني منه ووافق أبوي وبعدها بأسبوعين تزوجنا وكان عمري تقريبا 38 سنه وهو 45 سنه يعني كان يحبني وأنا بالعشرينات
    دمعت عيون دانه من التأثر وسألت : طيب أنت وش كان موقفك من الزواج ..؟
    استغربت دانه من حمرة الحياء إلي صبغت وجه أم راكان وضحكت بحب وهي تقول : تصدقين لو قلت لك إني كنت أحبه لأني شفته كذا مره في المناسبات لأننا في عايلتنا عندنا طبع مو زين إننا مانتغطى عن عيال عمنا بس نتحجب و البعض مايتحجب وبديت أحس بشئ غريب يسري فيني لا طاحت عيني بعينه كان هو مثال للثقل وكانت شخصيته ترهب وهذا إلي شدني له عكس عيال عمي الباقين إلي كانوا لعابين وتصرفاتهم تصرفات مراهقين تقريبا.وقلت في نفسي إن خطبني تزوجته وغيره لا...
    دانه وهي تمسح دموع التأثر..:يا سلام قصه ولا أروع
    أم راكان : سقى الله ذيك الأيام كانت اسعد أيام حياتي .. عشنا سوى حوالي خمس سنوات وعلى الرغم من أهله كان يلحون عليه عشان يتزوج علي حتى يجيه عيال إلا انه كان متمسك فيني والموضوع فتحوه مره بس و ماعاد تجرؤ فتحوه مره ثانيه .. وبعدها بفتره قصيره حملت وجبت راكان وماجبت غيره بحكم تقدمي في السن..
    لما صار عمر راكان 24 سنه توفى عبد الرحمن بسكته قلبيه .. (وتهدج صوت العجوز) حطت دانه يدها على يد أم راكان وقالت بحب :ما له إلا الدعاء لان ماراح ينفعه إلا كذا والله يرحمه ماقصر وعيشك أحسن عيشه و أهداك راكان أعظم هديه وذكرى بهالكون ..
    ام راكان :صدق من قال كلمه تجرح وكلمه تداوي .. وكلامك مثل البلسم الشافي
    دانه بحياء : هذا من طيبك ياخاله الله يحفظلك راكان من كل مكروه
    العجوز وعيونها تشتعل بحب وحنان أمومي فاق الوصف لما أنذكر اسم ولدها : اللهم أمين لولا الله ثم هو كان ما يندرى عن حالي الحين..
    عقدت دانه حواجبها دلالة عدم فهم ..وكملت أم راكان تشرح :بعد ماتوفى عبدالرحمن ما أمداني ماطلعت من العده إلا وإخوانه وعيال عمه جايين يطالبوني بالورث كله .. على إن الشرع مقسمه بيننا بعدل و من زود طمعهم كانوا يطالبوني بورث أبوي إلي كان كله مكتوب باسمي قبل مايتوفى وكأنه داري عنهم وعن قلة أصلهم .. وفي هالوقت إلي كان الكل فيه ضدي حتى خوات عبدالرحمن وأمه والكل ماعدى أخته (رحمه) الله يذكرها بالخير هي إلي كانت بصفي بس ما احد عبرها.....راكان الله يحفظه لي كان توه راجع من برى لأنه كان يدرس بجامعة هارفرد وأنهى لحسن الحظ دراسته ووقف في وجيههم كلهم وحفظ لي حقي وصان كرامتي قدام الناس ومسك أشغال أبوه وعلى الرغم من أن عمانه بفضل خبرتهم ضربوه في السوق كذا مره إلا انه كان يقوى أكثر ويصلب عوده والحين صار الكل يحسب له ألف حساب وعمانه بدو يستميلونه ويحاولون يكسبون ودّه..
    هزت دانه راسها وهي محتقره هالمنافقين إلي ما عندهم دم ولا كرامه من سواياهم في مرة أخوهم وولده وجشعهم على الرغم من أن الله مغنيهم لكن عيونهم فارغه ما يملاها إلا التراب...
    دانه باشمئزاز :منافقين الصراحه أكيد ماعبرهم
    هزت أم راكان راسها نافيه : لا أنتي ما تعرفين راكان طبعه يسامح بس ما ينسى ...
    حست دانه بشئ غريب يشدها لراكان .. حنون مع أمه في وقت هو قاسي مع غيرها..تحمل قسوة أعمامه وحقدهم والحين تمصلحهم حتى يكسبون وده لأنه صار تاجر كبير .. ياترى كيف القسوه تتفجر ويطلع منها هالحنان وإلا بس هو موجه لامه من بد كل هالناس .. من كم وهو يعاني ....عشر سنوات ..وهو يكافح ويتعب ويناضل ..ما تغيرت مفاهيمه للحين؟ .. وإلا حولوه لإنسان قاسي ما يعرف الرحمه !..
    بس أمه ما قالت إن عمره 35 سنه أكيد انه متزوج وعنده ثلاث أو أربع أطفال ...وأكيد بيكون لهم حصة من حنانه الشبه معدوم ومن بيلومه الصدمات تخلي الواحد يصاب بالتبلد ..شطح تفكير دانه لبعيد ..ياترى كيف تعامله مع زوجته هل يتخلى عن قناعه إلي يلبسه حتى يخافون أعدائه منه ويرهبونه ويرميه أول ما تطيح عينه عليها وإلا يستخدمها كوسيله لإفراغ انفعالاته وغضبه و لإراحة نفسه حتى لو كان هالشئ باستخدام طريقه الناس الجهال المتخلفين ..(تلونت خدود دانه بلون دافي من تفكيرها إلي مشى بها أميال في طريق ماسبب لها إلا الألم ...بس هالانسان لغز محير يستاهل إن الواحد يتوقف ويتفكر فيه )
    وفجأة شافت دانه شله كبيره جايه لطاولة أم راكان وابتسمت وهي توقف وتحس بحزن غريب لأنها بتترك العجوز:كان شرف لي الكلام معك ياخاله
    كان ودها العجوز تمسكها وتعرف اسمها و بنت مين بس عايلتها وصلت وانشغلت بهم بس ما راحت عن بالها هالبنيه الخلوقه إلي خلتها تعيد حكمها في بنات الزمن هذا والي فيه من أشكال (ساره) الكثير تضايقت العجوز من ذكر (ساره) إلي ماجاها من وراها هي وولدها الغالي إلا المشاكل والشر قطيعه تقطعها هي وسيرتها..
    ؛
    ؛
    قالت دانه وهي تتمشى :تصدقين دخلت قلبي هالمره ..
    قالت هنادي وهي تتأفف وتناظر في ساعتها : صارت لك ربع ساعه وأنتي صاجتني كان سألتيها إذا عندها ولد تزوجه لك
    هنا عصبت دانه لان جروحها مازالت عميقه من بعد طلاقها عن ولد عمتها إلي ماكان يستحقها
    "وأنتي مافي بالك إلا العرس ... اعرفي انه أخر شئ أفكر فيه"
    قالت هنادي بعصبيه لان بنت عمها ماتخطت طلاقها للحين :بصراحه طحتي من عيني ما توقعتك ضعيفه
    قالت دانه وهي تحس بالدموع تتجمع في عيونها وقلبها يتقطع :سكري على الموضوع
    طبعا أكيد تتساءلون وش سبب حزن دانه اوكي راح أقول لكم ...دانه تزوجت قبل سنتين يوم كان عمرها عشرين من ولد عمتها شيمه (عبدالعزيز) إلي كان مو حاسب لها حساب ويتصرف في حياته مثله يوم كان عزابي ..لكن إلي يحز في النفس أكثر إنها كانت توده وتميل له ولو انه عدل تصرفاته وصار وفيّ لها كانت طاحت في حبه بس هو كان لامسؤول وعابث مغازل بالجوال والانترنت و راعي تفحيط يعني كأنه مراهق مو رجال عمره 28 سنه ..لكن إلي كان مصبر دانه عليه لسانه وكلامه المعسول إلي يخليها تضعف وتصدق انه راح يتوب ويترك عنه هالحركات ...ياه أحيانا دانه تشتاق له وتبكي على الأوقات الحلوه إلي كانوا يمضونها سوى وخفة دمه لكن لما تتذكر ذاك اليوم إلي بسبته جاها انهيار عصبي وحاله نفسيه ماتشافت منها إلا السنه إلي فاتت ترجع تكرهه وتكره قسوته وتكره الزواج بكبره .........ذاك اليوم ورجعت دانه تتذكر .........
    إلا إن هنادي هزتها بلطف من كتفها :خالد برى ينتظرنا
    دانه وهي تعقد حواجبها :غريبه مادق على جوالي
    هنادي وهي تضحك :ههههههههههههههه أزينه من جوال رايح في خبر كان اشتري غيره وفكينا
    دانه وهي تتأفف :ياحبك للمظاهر وشفيه نوكيا 7610 شوفيه وش زينه
    هنادي:هههههههههههههه بزود الناس متطورين وأنتي مازلتي على أيام الدمعه وبعدين اسمعوا مين يتكلم عن المظاهر
    دانه:هههههههههههههههههههه والله انك مضيعه أصلا أنا كنت ناويه اطلع بكره واشتري آخر موديل نزل
    هنادي:قللللللللللللللللللللوش أخيرا هذي بنت عمي إلي اعرفها
    دانه :هههههههههههههههههههه فضحتينا يمال ماني بقايله
    هنادي متروعه لان خالد يدق عليها :لا والله إلي رحنا فيها أخوك قابه شياطينه عجلي علينا البسي عبايتك خلينا نطلع لا يدخل يسحبنا مع كششنا
    دانه فاطسه من الضحك من كلام هنادي إلي كان وجودها بالنسبه لها في جميع مراحل حياتها مثل البلسم إلي يداوي ويلطف وتمنت من كل قلبها لو تكون زوجة لاخوها بس أهي عارفه أنهم اثنيناتهم دايم يتناقرون وما يحبون بعض ما تدري وش السبب
    طبعا لمحة الحزن إلي مرت في عيون دانه ما فاتت هنادي إلي أوجعها قلبها لحال بنت عمها .. لأنها تعرف قدر عبد العزيز عندها وتعرف إن قلبها للحين ينزف .. لكن هذي هي دانه فولاذ من برى وزجاج سهل الكسر من جوى .. آه بس لو تلقى ابن الحلال إلي يستهاهلها .. وتشيل من راسها فكرة إن كل الرجال سواسيه وأنهم خاينين .. بس لا حياة لمن تنادي لان دانه مع كل رقتها وعذوبتها عنيده بقسوة الصخر ..
    تنهدت هنادي ولبست عبايتها..
    طبعا الجو في السياره كان خانق لان خالد كان معصب على البنات .. كانت دانه تحاول ماتنفجر من الضحك لان هنادي كانت تكلمها بهمس وتنكت على خالد بحكم جلوسها في الكرسي إلي وراها...
    آخر شئ ماقدرت دانه تتحمل وانفجرت بالضحك...ناظرها خالد بنص عين و أسكتت على طول وهي تلوم هنادي لأنها دايم تورطها في مواقف مالها داعي.
    **************
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:48 pm

    يقول صاحب القصة كان والدي من المسلمين المحافظين على صلاته ولكنه كان يفعل كثيراً من المنكرات


    وأحيانا كان يؤخر بعض الصلوات

    فمرض والدي مرضاً شديداً ومات بعد ذلك


    وكان وقت موته قبل صلاة الظهر

    فقمت بتغسيله وتكفينه وقلت انتظر حتى يحين موعد صلاة الظهر ويتجمع المصلين ثم نصلي عليه صلاة الجنازة

    وللأسف كان وجه والدي عند تغسيله اسود اللون

    وبينما أنا انتظر موعد الصلاة أخذتني غفوة ونمت ورأيت حلماً غريباً

    رأيت في المنام


    أن رجلاً يرتدي ملابس بيضاء قد جاء من بعيد على فرس ابيض فنزل وجاء إلى والدي وكشف الكفن ومسح على وجه والدي

    فإنقلب سواد وجهه إلى بياض ونور

    وغطى وجهه وهم بالذهاب فسألته يا هذا من أنت


    فرد وقال ألم تعرفني قلت له لا فقال أنا محمد بن عبدالله أنا رسول الله عليه الصلاة والسلام


    كان والدك لا يخطو خطوة إلا ويصلي علي فهذه شفاعتي له في الدنيا وله شفاعة يوم القيامة إن شاء الله


    فنهضت وأنا مندهش ولم اصدق ما أنا فيه


    !!!!!!!!!!!!!!!!!

    فقلت في نفسي اكشف وجه ابي وارى

    ولما كشف وجهه لم اصدق ما اراه

    هل يعقل ان هذا هو وجه
    والدي

    كيف انقلب سواده بياضاً

    ولكني عرفت ان ما رأيته لم يكن حلماً بل كانت رؤيا

    وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام من رأني في المنام فقد رأني

    لأن الشيطان لا يتمثل بي

    فيا احبتي اكثروا من الصلاة على الحبيب محمد

    عليه وعلى آله وصحبه آجمعين


    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد عدد ما سبح طير وطار وعدد ما تعاقب ليل ونهار وصلي عليه عدد حبات الرمل والتراب وصلي عليه عدد ما أشرق شمس النهار

    وصلي عليه وسلم تسليما كثيرا

    لست مجبراً على إرسالها ولن تأثم على إهمالها بإذن الله فإن شئت أرسلها فتؤجر أو أمسكها فتحرم

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    من دعا إلى هدىً، كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً، ومن دعا إلى ضلالةٍ، كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لا ينقص من آثامهم شيئاً !



    اللهم أغفر و أرحم
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:49 pm

    حوار مثير ... بين جواهر و جوليا :
    ( الحجاب )
    جوليا : أنتم حجابكم يغطي الوجه ؟
    جواهر : ايه
    جوليا : الله يعينكم كتمه مع الحر
    جواهر : ايه صح بس نار جهنم أحر
    وأبي الكل يعرف شي أنا مسلمة وأفتخر بحجابي
    ماتضايقت منه وفي نزعته عذابي
    ولا يشرفني تركه يااحبابي
    انا مصونة بيني وبين الغريب الف حاجز و حاجز
    كثير يتمنون يحضون مني بشي بس لا..لا ....

    انا فوق انا نجمة محد يوصلها..انافي القمة محد يحصلها (الا بشرع الله ) بس فيه أقلية لهم رأي مخالف بس صوتهم عاااااالي العفن مهما كان قليل ريحته قوية ..
    (قيادة السيارة)
    جوليا : ماتسوقون انتم صح ؟
    جواهر : لا طبعا
    جوليا : اهاليكم مايوثقون فيكم ؟
    جواهر : انامسلمة ويشرفني ماأسوق...اناملكه عمرك سمعتي ملكه تسوق ؟
    انااغلى من العين والموق ... اناالحمدلله مكاني فوق
    فيه من يتولى امري ويخدمني بذوق
    ويوديني لأقل وأبعد مشوار مايعوق
    جوليا : ليه ماتطلعون لحالكم ؟
    جواهر : لأني اغلى من أن أترك لحالي
    في الشارع في من يبي يذوق طعمي الحالي
    في الشارع في الصالح والطالح يتمنى يجي قبالي
    اهلي يخافون علي انا غالية
    يخافون علي حتى في نظرة غريب حانيه
    يخافون على سمعتي لاتخدشها كلمه نابيه
    يخافون على كرامتي لا تنجرح وتنكسرسمعتي السامية
    بس في اقلية لهم رأي مخالف بس صوتهم عااااالي العفن مهما كان قليل ريحته قوية
    (المساواة)
    جوليا : انتم مظلومات مررره صح ؟
    جواهر : لا
    جوليا : اجل ليه رجالكم حرموكم من المساواه ؟؟
    جواهر : ومن قال أنّا نريدالمساواه
    اناامرأه ... انا انثى
    اناضعفي هو سلاحي هو فخري وعزي وكفاحي
    انااختلف عن الرجل ...انا لي قلب وجل
    كيف اواجه الدنيا بثقل... ماابغى مساواة في العمل
    كيف احمي اسرتي اجل ؟
    انا ابي احد مسؤول عني وانا له متابعة
    مااعرف انا اشيل همي ..يامر وانا اسمعه
    جوليا : وش تعرفين اجل ؟
    جواهر : اعرف اسعده بودي وشوقي اللي اجمعه
    امسح جبينه بيدي ولا اترك فرصه لمدمعه
    ماابغى مساواة....اناخلقني الله ... ويعرف اللي ابغاه
    بس في اقلية لهم رأي مخالف بس صوتهم عااالي العفن مهماكان قليل ريحته قوية
    (التعدد)
    جوليا : ياصبركم على رجالكم حاقرينكم صح ؟
    جواهر : لا
    جوليا : اجل ليش الواحد مايقتنع بزوجته وبس
    مثلاً العربي يتعدد بالزوجات لا وبالدس
    جواهر : شريعة الله
    انا مسلمة قبل اكون عربية ...وأعرف اللي خلق البشرية
    هواللي عطى الرجال الصلاحية...وموعيب ان التعدد منتشر هنيه
    هذا شرف لي ولكل بنيه...ان اوامرالله تتنفذ وبحسن نيه
    بس في اقليه لهم رأي مخالف بس صوتهم عااالي العفن مهما كان قليل ريحته قويه ههههههههههههههههه
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:49 pm

    قصة عيد الحب
    يعتبر عيد الحب من أعياد الرومان الوثنيين، إذ كانت الوثنية سائدة عند الرومان قبل ما يزيد على سبعة عشر قرنا. وهو تعبير في المفهوم الوثني الروماني عن الحب الإلهي.
    ولهذا العيد الوثني أساطير استمرت عند الرومان، وعند ورثتهم من النصارى، ومن أشهر هذه الأساطير: أن الرومان كانوا يعتقدون أن (رومليوس) مؤسس مدينة (روما) أرضعته ذات يوم ذئبة فأمدته بالقوة ورجاحة الفكر.
    فكان الرومان يحتفلون بهذه الحادثة في منتصف شهر فبراير من كل عام احتفالا كبيرا وكان من مراسيمه أن يذبح فيه كلب وعنزة، ويدهن شابان مفتولا العضلات جسميهما بدم الكلب والعنزة، ثم يغسلان الدم باللبن، وبعد ذلك يسير موكب عظيم يكون الشابان في مقدمته يطوف الطرقات. ومع الشابين قطعتان من الجلد يلطخان بهما كل من صادفهما، وكان النساء الروميات يتعرضن لتلك اللطمات مرحبات، لاعتقادهن بأنها تمنع العقم وتشفيه.

    أسطورة ثانية:
    تتلخص هذه الأسطورة في أن الرومان كانوا أيام وثنيتهم يحتفلون بعيد يدعى (عيد لوبركيليا) وهو العيد الوثني المذكور في الأسطورة السابقة، وكانوا يقدمون فيه القرابين لمعبوداتهم من دون الله تعالى، ويعتقدون أن هذه الأوثان تحميهم من السوء، وتحمي مراعيهم من الذئاب.
    فلما دخل الرومان في النصرانية بعد ظهورها، وحكم الرومان الإمبراطور الروماني (كلوديوس الثاني) في القرن الثالث الميلادي منع جنوده من الزواج لأن الزواج يشغلهم عن الحروب التي كان يخوضها، فتصدى لهذا القرار (القديس فالنتين) وصار يجري عقود الزواج للجند سرا، فعلم الإمبراطور بذلك فزج به في السجن، وحكم عليه بالإعدام.

    شعائرهم في هذا العيد:
    من أهم شعائرهم فيه:
    1- إظهار البهجة والسرور فيه كحالهم في الأعياد المهمة الأخرى.
    2- تبادل الورود الحمراء، وذلك تعبيرا عن الحب الذي كان عند الرومان حبا إلهيا وثنيا لمعبوداتهم من دون الله تعالى. وعند النصارى عشقا بين الحبيب ومحبوبته، ولذلك سمي عندهم بعيد العشاق.
    3- توزيع بطاقات التهنئة به، وفي بعضها صورة (كيوبيد) وهو طفل له جناحان يحمل قوسا ونشابا. وهو اله الحب عند الأمة الرومانية الوثنية تعالى الله عن إفكهم وشركهم علوا كبيرا.
    4- تبادل كلمات الحب والعشق والغرام في بطاقات التهنئة المتبادلة بينهم -عن طريق الشعر أو النثر أو الجمل القصيرة، وفي بعض بطاقات التهنئة صور ضاحكة وأقوال هزلية، وكثيرا ما كان يكتب فيها عبارة (كن فالنتينيا) وهذا يمثل المفهوم النصراني له بعد انتقاله من المفهوم الوثني.
    5- تقام في كثير من الأقطار النصرانية حفلات نهارية وسهرات وحفلات مختلطة راقصة، ويرسل كثير منهم هدايا منها: الورود وصناديق الشوكولاته إلى أزواجهم وأصدقائهم ومن يحبونهم.

    ومن نظر إلى ما سبق عرضه من أساطير حول هذا العيد الوثني يتضح له ما يلي:
    أولا: أن أصله عقيدة وثنية عند الرومان، يعبر عنها بالحب الإلهي للوثن الذي عبدوه من دون الله تعالى. فمن احتفل به فهو يحتفل بمناسبة تعظم فيها الأوثان وتعبد من دون من يستحق العبادة وهو الخالق سبحانه وتعالى، الذي حذرنا من الشرك ومن الطرق المفضية إليه فقال تعالى مخاطبا الرسول صلى الله عليه وسلم ( ولقد أوحي إليك والى الذين من قبلك لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين. بل الله فاعبد وكن من الشاكرين) (الزمر: 65 ، 66). وقضى سبحانه بأن من مات على الشرك الأكبر لا يجد ريح الجنة، بل هو مخلد في النار أبدا كما قال الله تعالى( إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء ومن يشرك بالله فقد ضل ضلالا بعيدا)(النساء: 116). وقال الله تعالى على لسان عيسى عليه السلام أنه قال لقومه (انه من يشرك بالله فقد حرم الله عليه الجنة ومأواه النار وما للظالمين من أنصار)(المائدة: 72). فالواجب الحذر من الشرك ومما يؤدي إليه.

    ثالثا: أن من الشعائر البشعة لهذا العيد عند الرومان ذبح كلب وعنزة ودهن شابين بدم الكلب والعنزة ثم غسل الدم باللبن…الخ فهذا مما تنفر منه الفطر السوية ولا تقبله العقول الصحيحة.
    فكيف يحتفل من رزقه الله تعالى فطرة سوية، وأعطاه عقلا صحيحا، وهداه لدين حق بعيد كانت تمارس فيه هذه الممارسات البشعة؟!

    خامسا: أن رجال الدين النصراني قد ثاروا على ما سببه هذا العيد من إفساد لأخلاق الشباب والشابات فتم إبطاله في إيطاليا معقل النصارى الكاثوليك. ثم أعيد بعد ذلك وانتشر في البلاد الأوربية، ومنها انتقل إلى كثير من بلاد المسلمين. فإذا كان أئمة النصارى قد أنكروه في وقتهم لما سببه من فساد لشعوبهم وهم ضالون فان الواجب على أولي العلم من المسلمين بيان حقيقته، وحكم الاحتفال به، كما يجب على عموم المسلمين إنكاره وعدم قبوله، والإنكار على من احتفل به أو نقله من النصارى إلى المسلمين وأظهره في بلاد الإسلام. وذلك يحتمه واجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتواصي بالحق، إذ بيان الباطل وفضحه، والنهي عنه وإنكاره مما يجب على عموم المسلمين كل حسب وسعه وطاقته.

    وللإجابة على ذلك أوجه عدة منها:
    الوجه الأول: أن الأعياد في الإسلام عبادات تقرب إلى الله تعالى وهي من الشعائر الدينية العظيمة، وليس في الإسلام ما يطلق عليه عيد إلا عيد الجمعة وعيد الفطر وعيد الأضحى. والعبادات توقيفية، فليس لأحد من الناس أن يضع عيداً لم يشرعه الله تعالى ولا رسوله صلى الله عليه وسلم. وبناءا عليه فان الاحتفال بعيد الحب أو بغيره من الأعياد المحدثة يعتبر ابتداعا في الدين وزيادة في الشريعة، واستدراكا على الشارع سبحانه وتعالى.

    الوجه الثالث: أن المقصود من عيد الحب في هذا الزمن إشاعة المحبة بين الناس كلهم مؤمنهم وكافرهم وهذا مما يخالف دين الإسلام فإن للكافر على المسلم العدل معه، وعدم ظلمه، كما أن له إن لم يكن حربيا ولم يظاهر الحربيين البر من المسلم إن كان ذا رحم عملا بقوله تعالى ( لا ينهاكم الله عن الذين لم يقاتلوكم في الدين ولم يخرجوكم من دياركم أن تبروهم وتقسطوا إليهم إن الله يحب المقسطين)(الممتحنة: Cool. ولا يلزم من القسط مع الكافر وبره صرف المحبة والمودة له، بل الواجب كراهيته في الله تعالى لتلبسه بالكفر الذي لا يرضاه الله سبحانه كما قال تعالى (ولا يرضى لعباده الكفر)(الزمر: 7).
    وقد أوجب الله تعالى عدم مودة الكافر في قوله سبحانه (لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم) (المجادلة: 22) قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله تعالى ( فأخبر سبحانه أنه لا يوجد مؤمن يواد كافرًا، فمن واد الكفار فليس بمؤمن، والمشابهة الظاهرة مظنة المودة فتكون محرمة) (الاقتضاء 1/490) وقال أيضا: (المشابهة تورث المودة والمحبة والموالاة في الباطن كما أن المحبة في الباطن تورث المشابهة في الظاهر) (الاقتضاء 1/488).
    ولايمكن أن تجتمع محبة الله تعالى ومحبة ما يحبه مع محبة الكفر وأهله في قلب واحد، فمن أحب الله تعالى كره الكفر وأهله.

    موقف المسلم من عيد الحب
    مما سبق عرضه في بيان أهل هذا العيد، وقصته، والمقصود منه فانه يمكن تلخيص ما يجب على المسلم تجاهه في الآتي:
    أولاً: عدم الاحتفال به، أو مشاركة المحتفلين به في احتفالهم، أو الحضور معهم لما سبق عرضه من الأدلة الدالة على تحريم الاحتفال بأعياد الكفار. قال الحافظ الذهبي رحمه الله تعالى: (فإذا كان للنصارى عيد ولليهود عيد كانوا مختصين به فلا يشركهم فيه مسلم كما لا يشاركهم في شرعتهم ولا قبلتهم. أهـ (تشبه الخسيس بأهل الخميس، رسالة منشورة في مجلة الحكمة 4/193)

    ثالثا: عدم إعانة من احتفل به من المسلمين، بل الواجب الإنكار عليهم، لأن احتفال المسلمين بأعياد الكفار منكر يجب إنكاره. قال شيخ الإسلام رحمه الله تعالى: (وكما لا نتشبه بهم في الأعياد، فلا يعان المسلم بهم في ذلك، بل ينهى عن ذلك. فمن صنع دعوة مخالفة للعادة في أعيادهم لم تجب دعوته، ومن أهدى من المسلمين هدية في هذه الأعياد مخالفة للعادة في سائر الأوقات غير هذا العيد لم تقبل هديته خصوصا إن كانت الهدية مما يستعان بها على التشبه بهم كما ذكرناه، ولا يبيع المسلم ما يستعين به المسلمون على مشابهتهم في العيد من الطعام واللباس ونحو ذلك، لأن في ذلك إعانة على المنكر) (الاقتضاء 2/519-520).
    وبناءا على ما قرره شيخ الإسلام فانه لا يجوز للتجار المسلمين أن يتاجروا بهدايا عيد الحب من لباس معين أو ورود حمراء أو غير ذلك، لأن المتاجرة بها إعانة على المنكر الذي لا يرضاه الله تعالى ولا رسوله صلى الله عليه وسلم.
    كما لا يحل لمن أهديت له هدية هذا العيد أن يقبلها لأن في قبولها إقرار لهذا العيد.

    خامسا: توضيح حقيقة هذا العيد وأمثاله من أعياد الكفار لمن اغتر بها من المسلمين، وبيان ضرورة تميز المسلم بدينه والمحافظة على عقيدته مما يخل بها، وتذكيره بمخاطر التشبه بالكفار في شعائرهم الدينية كالأعياد أو بعاداتهم وسلوكياتهم، نصحا للأمة وأداءاً لواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي بإقامته صلاح العباد والبلاد، وحلول الخيرات، وارتفاع العقوبات كما قال تعالى (وما كان ربك ليهلك القرى بظلم وأهلها مصلحون)(هـود: 117).
    أسأل الله تعالى أن يحفظ المسلمين من مضلات الفتن وأن يقيهم شرور أنفسهم ومكر أعدائهم انه سميع مجيب. وصلى الله وبارك على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    المدير
    المدير
    Admin


    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 23/09/2009
    الموقع : الفارس

    قصص منوعه - صفحة 2 Empty رد: قصص منوعه

    مُساهمة  المدير الأربعاء سبتمبر 23, 2009 11:55 pm

    ~|~الجــــ الخامس ــــزء~|~
    على الساعه وحده
    كنت اشوف غزل وغزيل وهم يجهزون اغراضهم وانا ودي اروح لها يعني في حياتي مارحت لها اكيد بحزن لاني ما اقدر اروح
    غزل: جودي كلمي جهاد يخليك تروحين ويانا
    غزيل بتريقه: لاعيني اخوك يخاف ينام من غيرها
    جهاد: وهي صادقه اخاف انام بروحي
    ..هذا اشلون دخل ومتى ومحد انتبه له...
    غزل: انت من وين جيت
    جهاد: من الباب يعني من وين
    غزل: لا موقصدي بس شو هـ الدم
    ...ما كنت اناظره بس لمـ قالت دم ناظرته شفت وكانه متحمم بدم حسيت بغثيان... بسرعه عطيته ظهري يعني لو بصير طبيبه بيصيرلي كذا... اف شو هـ القرف بجد ما اقدر ادخل طب..
    غزيل: الله يستر لايكون احد مات
    جهاد: ما اعرف انا ساعدتهم في الجرح بس ما اعرف اذا احد مات ولا لا
    غزل: ان شاءالله كلهم يعيشون
    غزيل: امين
    جهاد: الا صدق رايحين المدينه
    غزل: شفت شلون
    جهاد: الله وياكم وانتبوا على اعماركم وبطلو هبل
    ..ابتسمت غصب عني على تعلقيه..
    غزل: اقول جهاد خلي جودي تجي ويانا
    جهاد وهو يقلد غزيل: اخاف انام بروحي
    غزل وغزيل:ههههههه
    جهاد: جودي نزللي ملابس على بال مااخذ شاور
    وقفت ورحت وانا احس اني متقززه من شكل الدم الي عليه
    جهاد بتريقه ومبين عليه انه معصب: الا ارتحتوا في نومكتن
    غزل وغزيل:ههههههههههه
    جهاد وهو معصب: ياويل وحده فيكن تعيدها فاهمات
    سكتو البنات لانهن يخافن منه لاعصب يتهور
    جهاد وهو يصارخ: فاهمات
    غزل وغزيل: ايه
    وخرج من عندهن
    ناظرو بعض غزل وغزيل:ههههههههههههههههه
    رد دخل عليهن: انتو هبلات ولاشو في شي يضحك
    وناظرهم وهو ياكلهم بعيونه وهن سكتن
    خرج ورزع الباب وراه
    نزلت الملابس وحطيتها على السرير
    وجيت اخرج بس شفته داخل
    رجعت
    جهاد تقرب مني وانا ابتعد لين التصقت في الجدر
    جهاد: عدلي اسلوبك وياي قدام اهلي وياويلك وياخرب ليلك لو تطنشيني قدامهم وانا اكلمك ونظراتك هذه عدليها..كنت اناظره وانا متقززه من شكل الدم اصلا خلاص برجع ما اقدر اشم ريحت الدم في خشمي مديت يدي ابعده عني لاجل ما يقرب اكثر..
    وغصب تقشعر جسمي من كثر ما انا قرفانه من شكل الدم وريحته
    جودي: انزين فهمت ابعد لازم تلصق فيني
    ابتعد عني وهو ثاير دخل الحمام ورزع الباب وراه رزع
    خرجت من حجرته وشفت خالتي موضي داخله..ماعرفت شو اقولها يعني انا وهي ما نتكلم الافي الضروريات وبس
    موضي: وين جهاد
    جودي: يستحم
    جلست موضي على الكنبه
    موضي: خبريه اني ابيه ضروري
    دخلت حجرته وقيت عليه الباب
    جهاد وهو يصارخ: خير شوعندك
    جودي: امك تبيك ضروري وهي هنا
    بس صدمني خرج وهو في راسه الشمبو وجالس يعدل المنشفه على خصره
    جهاد: ابوي صارله شي
    حركت اكتافي باني ما اعرف بجد صدمني بحركته حتى انا ظنيت انه استوى شي
    خرج بسرعه وخرجت وراه
    جهاد: خير يمه ابوي صار له شي
    ناظرتني موضي بقهر
    موضي: لا الخير بوجهك بس كمل استحمام وابيك في كلمة راس
    ناظرني وهو شوي بياكلني انا شو ذنبي هي قالت خبريه وانا خبرته وهو الي انفجع ليش يناظروني بلوم وقهر
    دخلت المطبخ يعني ابعد جو التوتر خرجت إكلير في طبق وقدمته لخالتي وحسيت انها مصدومه
    طبعا انا اخذت الاكلير لاجل عمي منصور مايشوفه وياكل منه
    جودي: تفضلي خالتي
    ..كنت اتكلم وانتظر كلمه قويه منها بس شكلها مسالم اليوم..
    خذت الطبق مني ومسكت الشوكه وذاقته وانا اناظرها ما ادري ليش بس كنت اناظرها يعني شكلها مسالم والله شكل البنات كلموها اني اروح وياهم وهي جات تكلم جهاد وووو بصراحه فرحت على افكاري...
    موضي: ممكن تنزليلي قطعتنين بوديها لمنصور حزنت عليه خاطره فيها
    تحمست اني اتلكم وياها شكلها مسالم وما راح اسمع كلمه تسم البدن: اصلان انا عملته له بس تذكرت انه عنده سكر فاخذت الطبق وطلعته
    موضي:ممم ونزلت الطبق من يدها خلاص باخذ هذا دام انه له
    جهاد وهو خارج ولابس روب الحمام: خير يمه شو صار
    موضي: كمل لبس وتعال
    جلس جهاد: ما اقدر شو الموضوع
    ناظرتني وتذكرت انها قالت كلمة راس سحبت نفسي ودخلت حجرة جهاد وسكرت الباب وانسدحت على السرير ..اصلا انا مانمت الي بعد صلاة الفجر وصحيت ثمانيه والسرير يغريني كان رحت حجرتي بس كيف وامه هنا غمضت عيوني نمت
    موضي: ما ينفع نتكلم هنا ندخل حجرة الاستقبال يكون احس
    وقف جهاد بس رد جلس تذكر اللحاف والمخده: ليش لهـ الكثر الموضوع مهم
    موضي وهي توقف: ايه تعال
    مسك جهاد يدها: اجل تعالي نجلس في الحديقه يكون احسن( تذكرون حديقة القصر الي تهزئة فيها جودي من موضي)
    جلست موضي: والله خواتك بطرانات يعني مسوين لهم حديقه وفي الاخير كرهوها
    جهاد: ههههههههه يمه طفشو منها كل ما قالولكم خرجونا قلتو لهم الحديقه وكلفنا فيها وحطينا فيها يعني طبيعي يطفشوا منها بس اعتقد بيرجعون لها لو حطيتوا فيها تلفزيون ورسيفر اعتقد بينامون فيها
    موضي:هههههههه يبيلنا بس خلهم اسفل اقل شي نشوفهم ويشوفونا
    جهاد: يمه شو الموضوع
    موضي: انا ماودي اتدخل في حياتك بس شفت وجه زوجتك يعني انت ماخذها لاجل تحميها من ابوها وتقوم تطقها
    جهاد: يمه استفزتني
    موضي: الرسول صلى الله عليه وسلم خبرنا انه الضرب ما يكون مبرح واذا زودتها ترى الهجران يسوي مفعوله يعني اهجرها يوم اثنين ثلاث اسبوع اسبوعين وبتعقل واذا حسيت انه الهجران ماجاب نتيجه احبسها في جناحكم واحرمها من البنات وبتشوف النتائح فوريه
    ابتسم جهاد: ان شاءالله
    موضي: تعلم انك تضبط قوتك ونفسك امامها ولاتمد يدك عليها
    جهاد وهو يغير الموضوع: العنود بتروح وياكم
    موضي الي فهمت لولدها:هههههههههه لا هي لصقه في زوجها
    جهاد:ههههههه
    عند السياره
    غزل: وين جودي
    جهاد: نايمه
    غزيل: اجل سلم عليها وانتبي عليها موو
    ناظرها جهاد بقهر
    موضي: يالله قدام والابنخليكم
    دخلت غزيل وورها غزل
    بس غزل خرجت راسها
    غزل: اقول جهاد اشتري لـ جودي جوال يعني يمكن تحتاجه ولا شي
    هنا جهاد صدق عصب عليهن: اقول لاتدخلي نفسك في شي مايخصك
    مزون: اشفيك هدي شوي ودخلت السيارة واسير ماسكه يدها
    جهاد: سوسو تعالي سلمي على خلوو
    اسير وهي تناظر مزون وجهاد
    مزون:ههههههه روحي مابنخليك
    نزلت اسير وسلمت عليه وبسرعه ردت لمزون
    جهاد: شف بنت اللذينه السياره مو طايره تعالي ماشبعت
    :خلاث يتفي(خلاص يكفي)
    موضي: روح لزوجتك شوف شو سبب التاخير يمكن تاخذ حبوب منع حمل ولاشي
    جهاد: يمه الله يهديك شو هـ الكلام
    موضي: فمان الله توصي بشي
    جهاد: سلامتك الغاليه
    صحيت على دخلت جهاد وبسرعه وقفت وخرجت من الحجرة رحت لحجرة غزل شفتها مظلمه وفاضيه حتى الشنط مو موجوده..ناظرت للساعه كانت ااربع معناتها راحوا.. انسدحت على سريرها باقي ثلث ساعه على الصلاه.. يالله كيف بتعدي الايام وانا بروحي انا يومين طلعت روحي من الطفش غريبه حتى الوحده من جيت هـ البيت ماصرت اتحملها قبل في بيت ابوي كنت اتحبس في الحمام وبروحي كنت الي اشعر فيه الخوف واحس بالظلم بس شعور الوحده كان خفيف لانه شعور الظلم كان طاغي علي
    على الساعه تسع ربع دخل جهاد الصاله
    جهاد: السلام عليكم
    جودي: وعليكم السلام
    جهاد: حطيلي الاكل على مابدل هدومي
    حطيت الاكل ونزل جلسنا ناكل بهدوء
    جهاد: سمعت من الوالد انك بتدخلين طب
    حركت راسي بايه
    شفته بيوقف ناديته
    جودي: جهاد ممكن نتفاهم
    جلس وهو يناظرني
    جودي: بكلم عمي عن الطلاق
    جهاد: انسي موضوع الطلاق الحين
    جودي: بس خلاص انا اريد اتطلق ابوي اختفى وشكرا لك على كل الي سويته لي
    جهاد: لا والله مبروك متى اختفى ابوك
    .قهرني اسلوبه تكلمت وانا اوقف: على العموم انا بكلم عمي اول مايرد بقوله اني انا الي اريد الطلاق
    جهاد وقف بسرعه ومسك يدي ولفني له: لو تكلمتي بخرب عيشتك فاهمه ولا لا شايفه الرجال تعبان وبتكملي عليه كافي الي جاله بسببك ولا هذا جزاته اني اواكي بتذبحينه
    ...سكت ما عرفت شو اقول.. بس صدق انا كنت ناويه اكلمه ما اقدر اعيش مع واحد مشاعري كل يوم تكبر ناحيته وهو كل يوم يهدر كرامتي صرت احتقر نظراتي له كانت تنظر له لاجل تكحلها وهو حتى مارحمه بنظرة عطف..
    ترك يدي وراح
    في صالة جناح جهاد
    جود: جودي زورينا
    جودي: لا انتو زوروني قولو عندنا اخت نزورها
    جود: شلون ياحسره
    جودي: بكلم جهاد يرميني عندكم بس اخاف انه مايرضى
    جود:ههههههههههههه خلاص صار لكم ست اشهر وعليها وهو للحين ماشبع منك
    جودي:ههههههههههه عاد تصدقين
    جود: شلونه حبيب خاله
    جودي: طلعي اشاعات طلعي
    جود:ههههههههه احبك
    جودي: وانا بعد احبك وهذي وبوسه اموووووووووووووووووووح
    بس عدلت نفسي وعدلت السماعه كنت ابوس السماعه
    نزلت عيوني على الارض: جود شو قررتي
    جود: طب
    جودي: وانا بعد بس اخاف
    غزل: شوفي هذه مقاس جودي
    غزيل: ايه اشفيك هي نفس مقاسنا
    غزل: مممم اوكي
    غزيل: اقول هذا يناسب جودي
    غزل:ههههههههه ايه والله خذيه
    غزيل: ههههه بس اخاف تشقه قدامنا
    غزل:ههههه عادي بس اهم شي نضحك على شكلها
    غزيل: أي لون نختار
    غزل: الوردي اشوف ..وحطته على يدها.. روعه بصراحه احسه يبرز الانوثه غصب طيب
    غزيل: الله يهديك هو اصلا خافي شي
    غزل:ههههههه
    كنت شايله حموده وابوس فيه: تجي ويايا تعبت ماما
    العنود وهي تحط الصينيه: تبينه خذيه في الليل هههههه
    كنت ابا اقولها هاتيه بس اخخخ قهر ما اقدر وفي الاخير تكلمة يمكن تعطيني اياه: اوكي ما عندي مانع
    العنود: ههههههه تبين جهاد يفضحنا
    جودي: هههه
    العنود: جودي شفيك شكلك متغير
    اتفاجئة : شلون متغير
    العنود: احسك مرهقه وجسمك مصفر
    جودي: لا بس تعرفين جهاد متى يرجع ومتى يخرج يعني اظل بروحي بس صدقيني من يردن البنات بارجع مثل قبل
    العنود وهي متفاجئه: شلون يعني
    ...حسيت انه اجابتي ماكانت في محلها ييي: لا يعني الي اقصده وجباتي تكثر مع البنات تعرفي انت جلست بنات اكيد الاكل عنصر مهم فيها
    العنود:ههههههه اجل شكله جهاد هو المتضرر الاخير
    ابتسمت: ليش
    العنود: ليش جهاد ما قالك
    جودي: شو
    العنود: انه مايحب السمان
    ناظرت عمري:
    العنود:ههههه اشفيك انت جسمك حلو وصغير وجهاد يموت على الجسم الصغير ماتسمعيه من يشوفني يعلق علي
    جودي: بس جسمك حلو يعني انا عن نفسي مو عاجبني جسمي
    العنود: والله حتى انا يعني هو يناسب البنات لاكن سيده ما اعتقد بس عاد افكار جهاد
    وقفت: يالله صار لازم اروح
    العنود: خليك باقي لين يوصل جهاد
    جودي: لاخلاص صارت ثمانيه بروح اجهز العشى الحين
    العنود: الله وياك
    وقفت عند باب الجناح شكله جهاد رد لانه الباب مفتوح
    وسمعت رن جواله
    تحركت بسرعه ودخلت حجرة البنات وسكرت الباب بهدوء
    صليت العشى وخذيت بجامه مسكينه غزل دولابها امتلى من اغراضي واغراض غزيل
    خذيت شاور على السريع وجلست قدام التسريحه مشط شعري بس كاني سمعت احد يضرب شي على الارض
    بسرعه دخلت في الدولاب اما صدق البيت يخوف اتفتح الباب وزاد الضرب على الارض يعني صوت طق
    وانا ما دخلت الا في الدولاب اخاف انه حرامي وبيسرق شي اكيد اول شي بيفتح الدولاب
    زاد الظلام فجئة لا شكله وحش
    ظليت وظليت
    بس الباب اتقفل وصوت الطق بدء يبعد لين اختفى
    فتحت الباب شوي وعيوني تعودت على الظلام ماشفت احد سميت الله وبسرعه خرجت ودخلت تحت اللحاف حتى التكيف مافتحته
    صحيت الصباح وصليت الفجر وبسرعه نزلت لازمت المطبخ سويت فالوده ووو ليالي لبنان وشارلوت
    ودخلتهم في البراده
    وفتحت كتاب الاكلات الحجازيه
    عملت منتو كذابه وبشميله كذابه
    عجيب والله حتى الاكل كذبوه
    بس يم يم يم ريحته تفتحت النفس خرجته من الفرن وخرجتلي شوي في صحن اكلت وطلعت بس دخلت حجرة غزل خذيت شاور سريع وبدلت ملابسي
    وكاني سمعت نفس الطق بسرعه هـ المره دخلت الحمام وسكرت على نفسي الباب انتظرت دقايق محد دخل الحجرة والله صدق البيت يخوف ليتني دخلت جناح جهاد اضمن
    خرجت وسكرت باب الحجرة ورديت جلست على اعصابي
    صليت الظهر ورتبت الحجرة ونزلت حمدت ربي الجماعه وصلوا
    نزلت بسرعه وسلمت على غزل: شلونكم والله ولكم وحشه
    غزل: لاتكلمينا حتى تلفون ماتردي عليه
    جودي: ماسمعت وانتي الله يهديك اعطيني رقم جوالك
    غزل: كان خذيتيه من جهاد
    ابتسمت لها وتركتها بس سلامنا انا وغزيل كان غير
    حضنتني غزيل وانا حضنتها مثل ما سوت
    غزيل: اشتقنالك حييييييييل
    جودي: هههههه وانا بعد
    غزيل: مبين والله وجهك شاحب
    جودي: اكيد بيشجب دام انك بعيده
    غزل: لاغاب الاط العب يافار
    جودي:ههههه وانت بعد
    تركت غزيل وسلمت على راس عمي منصور
    منصور: شلونك
    جودي: الحمدلله انت شلونك ان شاءالله بخير
    منصور: الحمدلله
    موضي كانت جالسه جمب جهاد تقربت منها وسلمت عليها وواجهات
    جودي: شلون خالتي
    موضي: الحمدلله
    رديت جلست جمب غزل وغزيل وكان سلامي لخالتي موضي بارد وماناظرت جهت جهاد خير شر
    المشكله انه هم مقابلينا فاضطريت انا الف لليمين يعني اناظر البنات وعمي وبس
    غزيل: والله وتعرفوا لرومنسيه انت وزوجك
    ..ابتسمت وانحرجت بس ما اعرف السبب..
    ..كنا مطقمين بالصدفه انا بلطلون ابيض وهو برمود ابيض وانا تيشيرت اسود وهو كت اسود...
    الكل:هههههههههه
    جهاد: اقول غزيل عمي قرب يوصل روحي بيتكم واستقبليه
    غزيل وهي توقف: بروح من غير ماتتكلم بس انا جيت اطمن على جودي وتطمنت يالله مع السلامه
    الكل: مع السلامه
    موضي: الا صدق شلون تعورت ماعطيتني كلمه عدله لغاية الحين
    ..تعور منو ذا ناظرتها وشفت وجهها على جهاد وجهاد حضنها وهي راسها على كتفه بس غصب طحت عيوني على رجوله فتحت فمي متى وشلون رجوله مجبسه بالجبس..
    دقتني غزل بركبتها: سكري فمك بتفضحين عمرك
    ..انا ما اشوف نظرات جهاد لي لانه نظري ضعيف بس كنت احس انه يناظرني..
    جهاد: يمه هذه جودي الا تبيني العبها شرعت ولعبة وطحت وتكسرت رجولي
    موضي: حسبي الله على ابليس هذه ثالث قصه تقولها لي
    جهاد: اسائليها
    ..ابعدت نظري عنه وطاحت على العكاز الي موقفه جمبه..
    جودي:ههههههه
    ..ضحكت لاني عرفت الوحش الي دخل علي حجرة غزل..
    موضي: جهاد وبعدين وياك ببتكلم ولا شلون
    جهاد: انت اسأليها وهي بتجاوب
    موضي بنفاذ صبر: جودي شلون تعور
    ...هذا من جده ولاشلون هو اصلا انا شفته..
    جهاد:ههههههههههه اعترفي ليش ساكته هههههههههههههههه
    ..بجد قهرني شنو ليش ساكته والله بيورطني مع اهله..
    موضي: حسبي الله عليك يعني لازم تلعبي شرعت
    ..فتحت عيوني على كبرها..
    غزل: عادي يمه شفيها رجال وزوجته يلعبون عادي
    منصور: ايه مافيها شي بس هو الخبل الي طاح
    جودي:هههههههههههههههههه
    ..يستاهل حد قاله يبدء..
    جهاد: ايه اضحكي مو انت الي تعورتي انا الي تعورت كافي انك دفيتيني وسكتلك
    موضي وهي معصبه: تلعبين معاه وتدفينه شو هـ المصخره هذه ولا تنتقمين منه على الكف الي عطاك اياه
    ....شو المسلسل الي ينعرض قدامي وقفت على حيلي وطلعت وانا امسح عيوني معصبه منها ليش تدمع وانا مظلومه المظلوم مايبكي.. دخلت حجرة غزل اخذت مفتاح حجرتي ورحت لها وسكرت الباب علي..
    منصور: شو سالفة الكف
    جهاد: يبه نلعب عاد انتو مو تدقدقون على كل شي على كل لعبه طلعتو لنا بسالفه
    منصور وهو معصب ووجه محمر: شوف انا مو مدمغ تعدي علي السالفه كذا
    جهاد: استفزتني
    غزل: ايه يبه استفزته وحنا كنا نلعب بس جهاد عطاها كف بس استسمح منها وهي رضت يعني لعب حتى انا اضرب غزيل وغزيل تضربني يعني عادي
    منصور: اوكي العبوا يعني لازم تمدو اياديكم
    غزل: لعب يبه لعب
    منصور: وانت ياموضي الله يهديك خفي عـ البنيه شوي مو تشتغلين لها شغل الحموات شوفي مزون ماشاءالله عليها تحب بنتك وتعالمها مثل بنتها وصدقيني الي تسويه في بنت الناس بيرد لبناتك ولاتقولين مزون وما مزون الدنيا دين وكما تدين تدان
    غزل: صلو على النبي ياجماعه والحين بروح اجيب جودي بس اذا تاخرت معناته لقينا لنا شغله غيركم وتشاوا وطلعت جري
    منصور: جهاد
    جهاد: خلاص يبه سمعتني امي محاضره طول بعرض ووعد ما امد يدي
    ابتسم منصور
    بس موضي كانت تغلي من داخلها صار مسلسل قدامها ابطاله غزل وجهاد وهي سكتت لاجل منصور الي كان مبين عليه انه تضايق
    غزل: جودي افتحي الباب
    فتحت لها الباب وارتميت في حضنها وانا ابكي
    غزل: جودي اشفيك امي ماتقصد
    جودي: والله اخوك كذاب لا دفيته ولا لعبت وياه
    غزل:ههههههه اعرف شفيك تعالي تعالي نجلس
    ودخلنا حجرتي
    غزل: يييييه شو صار لايكون تضاربتو هنا
    ضحكت من بين دموعي:هههههه ايه كملي اشاعات
    غزل:هههههههه الا صدق شو صار في الحجره
    جودي: صرصور عده وكنت ادور عليه
    غزل: صرصور هاااا ياماما راح زمن الصرصور راح كره عمره امي جابت احسن شركه ونظفت البيت تنظيف
    جودي: لا هذا كان لاصق في ملابس اخوك وهو صار ينطنط لين هو طاح وانكسرت رجوله وانا قلبت الحجره قلب
    غزل:هههههههههههههه الاصدق شو صار
    جودي: عصبت وطلعت حرتي هنا بس ماقدرت ارد الكنبه المزدوجه
    غزل: ياحراااااام ضعيفين شو ذنبهم بس صدق تخوفين يعني لاعصبي ولعي الضوء الاحمر بنشرد انا وبنت عمي
    جودي: انزين تعالي ساعديني
    غزل: لاعمري انا اخاف على عمري بناديليك وحده من الشغالات
    جودي: تبينهم يفضحوني
    غزل:ههههه لا انه تثقين فيها بس آآآه مرياتي بتلاقين موضوع في الجزيره
    جودي: وانه بتعلم مرياتي
    غزل: لا هم اصلا مايطيقون بعض فلاتخافي
    جودي: اوكي
    سعد وهو خارج من المسجد: الابو وولده ياحظهم
    منصور: هههههههه حتى على المرض حسدونا
    عناد: اخ ليتني انا الي طحت يبيلي اعمل مثل جهاد اجي مسرع واطيح
    منصور: الاصدق هو اشلون تعور
    عناد: وصلتنا حالت طوارئ ووهو مثل ماتعرفه اذا ما كانت عنده حاله يساعد وكان يجري وطاح من الدرج والحمدلله جات كذا وما اتكسر ظهر اما طاح طيحه طيحت قلبي وياه
    منصور:ممم الحمدلله
    متعب: الاشور رايكم نطلع الهدى من الخميس
    منصور: بنضيع صلاة الجمعة في الحرم
    متعب: والله نفسي ابيت في الهدى لنا فتره
    عناد: ايه والله حتى انا
    سعد: يصير خير
    عناد: دام الوالد دخل فيها الله يستر
    منصور:هههههه ولايهمكم بس انتظروا اضبط لكم الامور وبخليها اربعاء وخميس وجمعه شورايكم بعد تقديم البنات باسبوع ولا اقول خلاص بما انه حنا علينا ضغط الاربعاء والخميس بنخليها جمعه وسبت واحد
    سعد: اش وراك انت تعودت على الكسل
    منصور: معلي فيك انا بروح وويايا الشبب وخلاص عطيتهم اجاوات
    متعب وهو يحب راس عمه: تسلم يالغالي
    عناد باس راس عمه: نردها لك في الافراح ان شاءالله
    منصور: يالله هذه مو محسوبه من اجازاتكم السنويه
    سعد: خربتهم الله يهديك
    منصور: خلينا نتمشى مثل العالم كلنا مع بعض حنا اثنين يظلون واثنين يروحون هي ثلاث ايام ونستودع الله الذي لاتضيع اماناته
    العنود: اقول ماخليتوا شي
    جودي: والله اقولهم هي ثلاث ايام تقولين ثلاث اسابيع
    غزل: والله كيفنا وانت بعد خذي مثلنا لاجل نطقم مع بعض
    جودي: انا خذيت ثلاثه اطقم وبجامتين بس انت وهي خذيتوا الدولاب بكبره
    غزيل: يعني لبس الصباح ولبس العصر ولبس المسى
    جودي: انا اكتفيت ماراح اخذ شي اضافي
    غزل: يالله ابا اليوم يعدي بسرعه
    العنود: هههههههه هانت بكره الجمعة
    على الساعه عشره ركبت سيارة عناد وجلست خلف جهاد
    عناد: خلاص نمشي
    جهاد: ايه شو تنتظر
    عناد: يمكن ناسين شي
    جهاد: امشي امشي بس
    عناد وهو يحرك سيارته: هههههه ياثقل دمك ياخي
    جهاد: اقول كلمة الشباب
    عناد: ايه
    جهاد: ونشرت اخبار مثل عوايدك
    عناد:هههههه خبروك
    جهاد: اريد اعرف لمتى تالف علي قصص
    عناد:ههههه كذابين هـ المره خبرتهم بالصدق بس صدموني أنس يقول انه امك خبرته انك طحت وانت تلعب شرعت مع الاهل
    جهاد: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    عناد: هههههه كذبت عليها والله لافضحك
    جهاد: يااخي عندك مناديل في الخلف
    عناد:ههههههه
    ..بجد عصبت يضحكون علي.. بس انا الخبله استاهل كان رحت مع البنات ولا اهتميت له..
    جهاد: وقف واشتريلنا كوفي
    عناد: اوكي
    ..فرحت هـ المره راح اشرب قهوه مثلهم والله ادمنت عليها..
    عناد: شلون
    جهاد: حنا وسط
    عناد: ثنين وسط وواحد سكر زياده
    وحركت سيارته وراح اخذ الطلب من البوابه الثانيه
    ...خذيت الكوب من جهاد وكنت اشرب بس احسه مو الي دوم اشرب منه يعني هذاك جهاد يشرب منه بس هذا ساده ماذاقه جهاد... يقطع الحب شو بيذل..
    صلينا في الساحات لانه جهاد مايقدر يمشي كثير بسبب رجله وانه ماتعود على المشي بالعكاز..
    طلعنا الهدى بس هـ المره رحنا النقبه الحمره واستاجرنا في بيت الشعر الي فوق
    اول شي تغدينا لاجل مايبرد الاكل
    وعلى بال مانتغدى ونرفع اذن العصر وصلينا والحين فضينا للمكان
    جودي: روعه والله روعه والجو جنااااان
    غزل: اشوه ابوي راسل السواق والخدامه من بدري ولا كان ماحصلنا لنا مكان
    كنا فاتحين الباب الي يطل على المنتزه من جوه ونشوف الاطفال هم يلعبون
    غزيل: خساره كان جبنا المنظار
    العنود: اعتقد في سيارة متعب في واحد
    غزل: كلميه خليه يرسلوه لنا
    دقت العنود على متعب بس مارد عليها
    غزيل: ماما كلمي الشباب ينزولنا اسفل
    غزل: ايه والله تعبت وانا اناظرهم بروح العب
    العنود: لا والله تبينهم يرجعونا
    جودي: ليش
    غزل: والله ماتعرفي شباب الطايف تقولين موشايفين خير
    العنود:ههههه لا حرام موكذا بس هم اهلهم مايلعبونهم أي مكان يعني هم يروحن الحكير اما البقيه للمصطافين
    غزل: ايه يسترو اهاليهم ويبصبصو في حريم الناس
    غزيل: ههههههه والله كله كوم ولوشافوا وحده حلوه كوم ثاني
    جودي: ليش هم موحلوين
    غزل:ههههه اشفيك تراى ديارنا ودياركم من ضواحي الطايف بس هم يعشقون الجمال
    جودي: مافهمت
    جهاد وهو داخل ويعرج: مساء الخير
    الكلك مساء النور
    سكر التلفزيون : ارحموا حالكم يعني لازم تشغلو التلفزيون تموتون اذا ما اشتغل
    العنود: انا عن نفسي ما اعرف لازم شي يشتغل عندي اذا ما اشتغل احس انه شي ناقص
    مزون: وانا مثل العنود اذا كان موجود يشتغل نشوف اخبار العالم
    موضي: وانا عادي عندي اشتغل ما اشتغل بس اهم شي انه مايرجني
    غزل: وانا ضروري عندي
    غزيل: وانا بعد
    ...اما انا من دخل جهاد جلست على طرف الباب الي يطل على المنتزه وتذكرت جود آآآآآه ياجود ليتك تحسين فيني انا اذبل كل يوم صدني زوجي بطريقه داميه موميته انا اموت ببطء اول مره اشعر بهـ الاحساس احساس غريب مشاعر متناقضه انا موفاهمه الي يصير داخلي داخلي صراع ..صِراع عنيف ..مشاعر حاولت انزعها باظافري بس ابت في الخروج..
    ...اتفاجئة بشي على رجلي كزيت...
    الكل:هههههههههه
    جهاد: بغيتي تكسري راسي مثل ما كسرتي رجولي
    رد حط راسه على رجولي..طبعا انا كنت جالسه وانا ثانيه رجولي..
    جهاد: اقول لو سمحتن اخفضن من اصواتكن
    موضي: كافي نوم من اخذت اجازتك المرضيه وانت ماعندك غير النوم
    جهاد: شو اعمل جودي ليلها كله وهي تسولف عند راسي المستفيده الوحيده من اجازتي ...وكانه تذكر شي.. والله انك خبيثه لاجل كذا طيحتيني كان خبرتيني انك مشتاقتلي كان اخذت اجازتي من بدري
    ...اصلا شكيت انه الكلام موجه لي..
    العنود: غريبه متعب يقول انك طحت بالمستشفى
    مزون الي كان عندها القصتين: والله الكذب حبله قصير
    موضي: شو السالفه اخخخ ومسكت اعلبة المنديل وضربته
    ..ابتسمت غصب عني..
    جهاد: ايه ابتسمي شعليك
    جهاد وهو يجلس: اقول ارجعي لي وره ولفي كذا
    رجعت لورى وابتعدت عن الباب ولفيت صرت معطيتهم وجهي بدل ما كنت معطيتهم جنبي الايسر
    بس هو فاجئني رد انسدح على روجلي يعني اول كان متمدد في النص بس الحين على طرف
    موضي: جهاد وين خوانك عنك
    جهاد: والله كل واحد حط راسه ونام وانا طفشت وجيت لكم
    مزون: انا خلاص تعب ابا ارد البيت
    جهاد: انتظري لين المغرب محد راح يصحى
    اسير: ابا انذل
    جهاد: ابوك نايم بعدين لما يصحى يوديك
    اسير: لا انت وديني
    جهاد: ما اقدر رجولي تعورني
    العنود: غزل شغليلها سبيس تون
    شغلت غزل التلفزيون
    موضي: الحين هذيل جايني ينامون
    جهاد: خليهم يرتاحون تراهم بي يشون في الليل وبيتسامرون يعني اول مره من سنين نخرج مع بعض بيسون شي فوق العاده
    ..حط يده على راسه ووصار يمسح عليه صدق اتكهرب جسمي احسه شعر فيني بس سويت نفسي مو مهتمه..
    غزل: جهاد ماودك تقص شعرك
    جهاد: قريب
    ..شف هـ الخبله يعني لسع مالحقت امسكه تبينه يقصه شو الي حارق رزك ابا اعرف بجد عليهن طلعات تقهر..وانا شو اقول يقصه ولا يحلقه انا قررت انفصل عنه وماراح اسمح لمشاعري تلعب فيني اكثر..
    غزيل جلست جمبي وساسرتني: جودي لسع ماذبتي
    جودي:هههههههههههههه
    ضحكت غصب عني
    جودي: اش رايك
    غزيل وهي تساسرني: تعرفين شو عيب هـ العائله
    ..اتفاجئت: شو
    غزيل: انهم يخفون مشاعرهم يحسوها ضعف فيهم
    ..ابتسمت لها بس ما عرفت شو قصدها..
    جودي: اقول جبتي الاونو
    غزل: ايه انا جبته وجات لنا وخرجته من شنطتها ورن جوالها
    غزل: اف شو هـ القهر
    غزيل: مين
    غزل: معجبات جودي
    ...بجد كان خاطري انط فوق بطنها الحين الي نايم على رجولي بيفهم السالفه على كيفه.. أنا حبي لاختي اعتبره علاقه شاذه فشلون الحين..
    جودي: انا قلتلك قبل لاتعطيهم رقمك بس انت الله يهديك
    العنود: حركات جودي ولك معجبات
    غزيل: لو تعرفين المدرسه كلها ودها تتعرف علينا لاجلها بس جودي ماتعطي احد وجه
    ..كان ودي ابوسها على كلامها الي زي العسل..
    جهاد: لاوالله شو معجبات مو معجبات انتي الثانيه وانت عاجبك الوضع
    ..البنات توهن انتبهو لوجوده يعني مع السوالف نسوه..
    العنود: اشفيك هن المعجبات مب هي
    ...رجعت سدحته على رجولي: كمل كمل نوم
    غزل: جهاد تلعب ويانا
    جهاد: اوكي شو وراي
    وزعت غزل الاورق
    كنا نتفق حنا البنات عليه وندبلله السحب
    جهاد: والله غش ليش ترموا السحب ورى بعض
    غزل: انا ماودي اسحب
    غزيل: ولا انا
    ناظرني: حتى انا
    رفع راسه وقرب وجه مني وحط عينه في عيني اربكتني حركته
    جهاد: قولي والله انكم مو متفقين
    ..رديت سدحته على رجولي: العب شوفنا قدامك كيف نغش..
    العنود وموضي ومزون كانوا يسولفون عن الجامعه والمناهج وشغلات كثيره
    بس في حاجه لعبت بقلبي لعب دمعت عيني وطاحت دمعه سريعه على وجه جهاد مسحت دموعي
    ارتحتلــــــــــك إحساس غريب بحسوا
    لما ببصلك
    وبحن لك
    لو حتى جمبي بحضن قلبي
    بحن لك
    سلمت لك
    واغلى ما عندي حتى قلبي فتحته لك
    وجهاد جلس وسحب الريموت من اسير ورجعه على سبيس تون
    ردينا نلعب بس بهدوء وانا وجهي كان مبنين اني مو على بعضي وجهاد نفس الشي رد انسدح على رجولي
    جهاد رمى الورق: بنام
    وقلب على الجه الثانيه..
    رديت ورق جهاد في السحب ورميت ورقي انتظر الي ترمي بعدي بس غزيل مسكت يدي اجبرتني اني اناظرها
    غزيل وهي تحرك شفايفها: شو صار
    جودي: ولاشي
    كملنا لعب بدون طعم بس لعبنا لاجل الحريم ماينتبهن
    موضي: خلاص طفشنا بنرجع بيتنا
    جهاد وهو يجلس: جهزو حالكن
    وصلنا بيت المصيف الي في الهدى
    دخلت حجرة جهاد وارتميت على سرير وبكيت كان ودي اختلي بعمري رجعت لي الذكره كرهت جهاد كره كل شي
    تـ
    أ
    ر
    جـ
    ح
    غزل: شو فيها جودي
    غزيل: ما ادري بس حتى جهاد انقلب
    العنود: تعالن بنسوي كشته في الحوش ما جينا ننحبس
    غزل: اوكي جاين
    غزيل: بنادي جودي حرام نتركها هنا والفله ياكبرها مانجي فيها الايوم واحد في الاسبوع اخاف انها مسكونه ولاشي
    غزل وهي ترتعش من فكرة انه الفله مسكونه:ييييي تعالي بسرعه نخرج قبل اهلنا مايخرجون..
    غزيل: تعالي نشوف جودي قبل
    خرجنا وجلسنا في الحوش وكان الجو ولا اروع
    كنا جالسين والرياجيل قريبين منا
    غزل: ماراح تقولين شوفيك
    جودي: صدقيني ماصار شي
    العنود: غزل وغزيل انتو تسون السلطه
    غزل: اخاف تسممون
    موضي: عادي كلهم دكاتره بيساعدونا
    الكل:هههههه
    جهاد وهويصارخ :عناد الفحم صار وين اللحم
    عناد: ياخي انت لاجل رجولك مكسوره جالس تتامر وانا الي اروح واجي
    متعب: خليه هـ المدلع يجيه يوم
    جهاد:ههههههه حسد ياليــــطف
    كنت كل ما الف اشوفه يراقبني
    تعشين والشباب نزلوا السوني والتلفزيون ولعبوا دوري
    غزيل: حتى حنا بنلعب
    عناد: اقول سكتي
    متعب: لاخليهن يلعبو شو ورانا..وكلم العنود: عنودتي تلعبين
    العنود: لاشكرا
    جهاد: مصدقين اعمارهم
    متعب: لابنلعبهن غصب مو بكيفهن
    عناد: خلينا نضحك عليهن شو ورانا
    وعملنا دوري اخذ جهاد السنغال ومتعب الكميرون وعناد كرواتيا لانهم يعرفون للعب
    غزل: انا البرازيل
    غزيل: وانا الارجنين
    العنود: متعب شو اختار
    متعب: خذي فرنسا
    جهاد: وجودي بتاخذ
    غزل وهي تقاطعه: خذ لها ايطاليا
    ناظرها جهاد وهو معصب
    عناد: هي يالاخو مو لانك الوحيد الي محرم لهم كلهم كل شوي تناظرهم تراني بعد بناظر مثلك وانسى عمري واظن انهن خواتي
    متعب: جرب لاقص رقبتك
    عناد: اشفيك حتى انت بعد ناظر
    العنود: عناد اترك متعب بحاله
    عناد: اوه انت هني تصدقين نسيتك
    متعب: انت ماتشوف المكان منور
    ضحكنا كلانا على تعليقه بس غزل وغزيل زودو في العيار لاننا كن نشوف العنود وهي منحرجه
    جهاد: بنسوي جوائز الاول يختار وين نروح بكره وله تحفه كرستاليه من قزاز يختارها على كيفه وسبحه بحريني من عبدالغني الصايغ
    عناد: الثاني بعد له بيختار طقم اقلام من قزاز ويتامر بالي يبه لمدة ساعه
    غزيل: لا والله وانت عافين انه حنا بنخرج اول الناس قلتوا نتحطون جوائز لانفسكم
    متعب: انزين الفريق الاخير بيختار مكياج يعني بس حق الشفايف وحق الخدود وحق العيون بس بيكون لون واحد
    العنود: ومن قزاز
    متعب: ومن قزاز
    جهاد وعناد: ههههههههههههه
    جهاد: الحين بتنافسن على المركز االخير
    متعب: انزين نحط لكل مركز جائزه لاجل نشوف تنافس فعلي
    عناد: والله فكره
    العنود: المركز الرابع والخامس والسادس نفس الشي بس الرابع بنظيف له كريم اساس وبودره اساس وبرافان والخامس بنحذف البرافان والسادس بنخذف الرافان وكريم الاساس
    جهاد: والمكز الثالث بيختار طقم كبك
    اتفقنا وظعط جهاد على المربع وجهاد بيلعب مع عناد عصبوا الاثنين ما كان ودهم يلعبون مع بعض معناته واحد فيهم بيتنافس على المراكز الاخيره
    ومتعب بيلعب مع العنود
    وغزل وغزيل مع بعض
    وانا صعدت للدور الي بعده دايركت
    جهاد: متعب مو لانك مع العنود تهزمها نتيجه خفيفه
    عناد: ايه الي يتجسل في مرماه اكثر عدد من الاهداف بيكون الاخير
    اسير الي جات من المرجيحه: انا بلعب
    العنود: روحي العبي مع ابوك
    متعب: بدينا
    العنود كانت جالسه خلف متعب تقربت منه دقته بكتفها على كتفه
    جهاد انتبه لهم: بدينا بالغش
    متعب: هههههه ياخي اشفيك حرمه وتغازل زوجها فيها شي
    جهاد: تغزلك في حجرتكم مو قدامنا
    انحرجت العنود والكل ضحك
    جهاد وهو يصارخ: للاااااا اما عليهن حظ
    عناد: وجع قهر
    متعب: هههههههه خلاص نصيبهن
    غزيل: شو الموضوع
    متعب: سلمك الله انا بواجه واحد منهم وبكذا المركز الثاني بيكون في عنصر نسوي
    صرخوا البنات: وووووووو ههههههه
    فازت غزل على غزيل 1-0
    وفاز متعب على العنود2-0
    طبعا الشباب اعترضو لانه متعب كان يجب الاهداف بحارسه
    جهاد: غش ما قلنا كذا
    متعب: ياخي اشفيك اريده ياخذ احسن حارس والهداف في نفس الوقت
    اما الشباب كان عندهم الوضع مختلف يعني يا اما يكون الاول او ينافس على المراكز الاخير
    سجل جهاد قول وصرخ وخواته صرخن وياه
    وشوي عناد سجل قول صرخ وغزيل كانت وياه
    متعب: اما صدق بدت تظهر العروق في الدم
    غزيل: ايه اخوي لازم اشجعه
    جهاد: افا غزيل وانا شو اكون
    غزيل: لا انت بس تطردني مو مثل عناد الي دوم اصحيه من النوم لاجل ردني بيكم
    عناد: بعدي والله هذه الاخت السنعه وانا قررت لاسويلك تلفريك من بيتنا لبيتهم لاجل ماتصحيني من النوم
    جهاد: وانت تسمع كلامها خيلها تحلل حجرتها
    عناد: قلبي مايطاوعني تظل حزينه
    جهاد: يارهيف انت
    انا كنت في نفسي اشجع جهاد
    عناد: ووووقووووووول نطت غزيل الدعوه فيها تلفريك اكيد بتنط
    غزيل: صدقني ياخوي انت بتاخذ المركز الاول ان شاء الله
    جهاد: اقول قابليني اذا خليتك تسهرين عنادنا الاسبوع الجاي
    الكل: ههههههههههه
    غزيل: بعلم عليك عمي
    عناد: اترك البنت في حالها وبعدين افرح ياخي بتشتري هديه لزوجتك على حسبنا(طبعا الجوائز بتكون بلباي بين متعب وجهاد وعناد)
    ..ضربت كلمات عناد على الوتر الحساس كان ودي اناظره بس خلاص قررت اني اتجاهله واتجاهل مشاعري لاني قررت الانفصال عنه باقل خسائير بس ضحكت اقل خساير سلمته نفسي وكرامتي وكلها اهدرها بثواني..
    عناد: ياخي اشفيك عداك متعب
    ..مافهمت قصد عناد بس لما شفته كنا يعمل تبديلات كنت اطن انه كان يناظرني بس كرهت نفسي على افكاري الهبله..
    رجع ضغط ستار وعمل تبدل ودخل ضيوف وعمل تغيرات
    سجل جهاد قول وصرخ من قلبه هـ المره وغزل والعنود يشجعونه
    واسير كل ما حد جاب قول ترمي نفسها عليه تقلد الي تشوفه في اللعب
    وشوي جاب جهاد القول الثالث وعناد عادله في الوقت الضايع
    ولعبوا الاضافيات بتحفظ لانهم كانوا حطين النظام قول ذهبي
    وفاز عناد بضربات الترجيح
    وتحدد المركز الاخير جهاد
    والسادس العنود
    والخامس غزيل
    فضل في اللعب انا الي بلعب مع غزل ومتعب بيلعب مع عناد
    فاز عناد على متعب
    اما عني انا وغزل كنت العب بطريقه دفاعيه والعب على المرتدات وكنت مقدمه فييري وتوتي وخلفهم دوني... طبعا تلعمت العب من غزل وغزيل وكانوا دوم يهزومني هزايم لليل..
    غزل: اقول جودي كم تبين تنهزمين
    ابتسمت ما كنت اتكلم لاني استحي من متعب وجهاد حتى ضحكي كنت اكتمه..
    لعبنا وغزل قمه في الغرور كانت ضاغطه علي بس انا كنت معلقه على زر الدائره واطير كورات وكل شوي عطوني فاول انطردو مني اثنين وغزل اضطرت تغير ثلاثه تغير اجباري
    اخر شي كسرت لاعبها وخرج هـ المره باصابه حمره طبعا الي قبل كانوا اصاباتهم صفراء بس غزل كنت تغيرهم واتورطت هـ المره
    غزل: لا بلعب بواحد ناقص
    عناد: ما كان غيرتي
    متعب: اما بصراحه لعب حلو طردين ولاعب عنده الرباط شكله انقطع
    الكل:ههههههههههه
    عناد وهو يساسر جهاد: لو ما كنت وياك كان صدقت انه زوجتك هي الي كسرتك
    ابتسم جهاد: شوف انا بلعب بدالها الحين اخاف على روجلك
    عناد: لا معليه تفداها رجليني ..وسكت
    ضربه جهاد على كتفه وهو معصب: شلك تتفاداها انت
    عناد: سوري ياخي نزلت عفويه
    جهاد: ثاني مره الزم عفوياتك
    اول مره تكسرني غزل لانها عصبت علي بس كانت على الخط وعلى طول ضربت جزاء
    غزل: لا حرام والله غش
    جهاد: وين غش
    غزل: شوف وين كسرتها..وتابعنا الاعاده كان قبل الخط بشوي ولاعبي طاح داخل منطقت الثمطعش... وشفنا اعتراضات اللعيبه وهم يلصقون صدورهم ببعض.. حركات بعد..
    الكل: قووووووووووووووووووووول
    غزيل وهي تقلد غزل: اقول غزل كم تبين تنهزمين
    الكل:ههههههههههه
    فزت على غزل وهي معترضه
    المركز الثالث كان من نصيب غزل لانها انهزمت واحد
    والمركز الرابع من نصيب متعب لانه انهزم 2-0
    متعب: عنوتي افرحي كل الجوايز تناسبك
    العنود:ههههههه كان خاطري اخذ الثاني
    متعب: الناس تقول الاول
    العنود: لا انا اريد الثاني لاجل اتامركم لمدة ساعه
    الكل:هههههههه
    ....انحرجت شلون العب مع عناد حتى لاحظت انه عناد كان منحرج بس عملنا التغيرات وطبعا انا في لعيبه ما اقدر العب فيهم بسبب الطرد..
    وكنت العب بنفس الطريقه ونفس الاسلوب
    بس هو ماكان يخرج لعيبته الا لما يشوف سرعتهم قلة...
    انتهت المباره 5-0
    وانا مطرود لي لاعب
    هو لايصح الا الصحيح انا كنت انهزم من غزل وغزيل نتائج كبيره بس انا الحين ويايا ايطاليا وهو كرواتيا وهو لاعب محترف كنت خايفه اصلا اخذ عشر عشرين..
    عناد: بنروح بكره الحكير وعلى حساب جهاد
    غزيل: بس قبل بنروح قزاز لاجل الجوائز
    متعب:هههههه اهم شي عندك
    غزل وهي تذكر: جودي عندك ساعه تامرين فيها على كيفك
    كنت منحرجه بوجود متعب وعناد وتلكمت بصوت ما يسمعه غير غزل وغزيل: شكرا ما عندي شي
    غزل: لا والله فرصه لازم تامرين
    متعب: اجل خلوها بكره لانه صار لازم ننام
    دخلت حجرة البنات
    غزل: اما صدق مفاجئه
    غزيل: أي والله الا صدق بشو تفكرين
    كنت مسرحه: شو
    غزيل: اقول شو بتامرين في الساعه
    جودي: ما اعرف بس صدق احسه شي محرج واصلا انا متنازله عنها لكم
    غزل: خلاص انا بطلع روحهم في الساعه
    غزيل: لاعين هي قالت لكم
    غزل: اوكي نص انا ونص انت
    جهاد وهو داخل: لا هي الي كانت الثانيه وهي الي بتتامر
    تكلمت غصب عني: اوكي وانا بقول الي هن يختاروه
    جهاد عصب: انزين تعالي ننام
    ..ناظرت له من صدقه يتكلم يعني حجرته سريرها صح يشل اثنين بس هو صغير (يعني نفر ونص حنا نسميه)..
    تكلمت بعناد: لا بظل مع البنات شوي
    جهاد وهو معصب: تعالي اقولك
    جودي: ما اريد
    جهاد: وبعدين وياك
    غزل: خليها تسهر شوي
    كان يناظرني بقهر يعني شو يريد اكيد ليله وبيرميني بابشع الكلمات عقبها.. ابتسمت له وتكلمت: ماراح اتاخر بس شوي والحقك
    خرج وهو معصب
    غزيل: جودي كان رحتي وياها اخاف يعصب
    انسدحت: اوكي بكمل كلامنا بكره
    غزل: وجهاد
    تلكمت وانا مغمضه عيوني: شو فيه
    غزل: يريدك
    قلبت ظهري لهم لاجل ما يشوفون دموعي: لاتشيلي هم اعرف اتصرف
    سكرت غزل الانوار ونمنا من التعب
    جود: غيداء اصحي امي خرجت
    صحت غيداء: على وين
    جود: ما اعرف بس تعالي ندخل حجرتها ونسكر علينا الباب
    غيداء: ليش شو صار
    جود: انت تعرفين هي راحت مع واحد غريب اخاف تدخله البيت وحنا نايمات
    وقفت غيداء على طوله: انت شو تقولين
    جود: انت تعالي وخلصينا
    وقفوا واتجهوا لحجرة امهن
    غيداء: مقفله شو نسوي
    جود: ما اعرف بس حجرتنا بابها دقه ويتفزر الباب
    غيداء: مجلس الحريم
    جود: نفس الشي
    غيداء: نجلس في الصاله ونسكر حجرتنا واذا سمعنا صوت باب الشارع ندخل الحمام ونسكر الباب علبينا (باب الحمام حديد)
    جود: فكره
    غيداء: تذكرين جودي
    جود: حنا ثنتين وعندنا حلول وخايفات وهي وحده وماعندها وقت تفكير فيه
    غيداء وهي تستند على الجدر: فيني نوم ..تعرفين كانت مريحتني لم كانت تعبانه شو الي قومها
    جود: غيداء نامي وانا براقب الوضع اذا حسيت باني نعست بصحيك
    ضلو على وضعهم ساعتين وسمعت جود الباب وهو يتفتح
    جود: غيداء اصحي
    وصحت ودخلو الحمام بهدوء وسكرو الباب بالمفتاح وكان في ثقب في الباب
    جود وهي تساسر غيداء: غيداء شكله ابوي رجع
    ناظرت غيداء من الثقب وحطت يدها على فمها: هذا صديق ابوي
    غمضت جود عيونه بالم: تصدقين كنت جالسه انتظر عند التلفون يمكن جودي تتصل مثل كل يوم بس سمعت صوت باب حجرتها ينفتح ودخلت مجلس الحريم وسمعتها تواعده بليله حمره لو خذها في مشوار هي بدله عليه عقب
    غيداء: ليش ما خبرتيني من البدايه
    جود: كنت اكذب عمري
    غيداء وهي تمسح دموعها: ما اعرف شو صار فيني بس احس اني تعبانه
    جلستها على الارض
    جود: غيداء اشفيك المفروض انت الي تقويني
    غيداء: غصب عني غصب عني جود
    جود: غيداء لازم نمنع هـ المهزله
    غيداء: شلون
    جود: من يخرج هـ الوسخ من البيت بناخذ كل المفاتيح من منيره ونمنعها من الخروج وبناخذ حجرتها وهي بنعطيها حجرتنا والوسخ الي في حجرتها بنرميه في الحمام
    بعد فتره من الزمن
    وقفت جود تراقب من الثقب لانها سمعت باب يتفتح وشافت الرجال وهو يتفتح حجرة الحريم ورد لحجرتهم وفزر الباب ودر في كل البيت وراح لمنيره
    الرجال: وين البنات
    منيره وهي في حالة سكر: ما اعرف
    تقدم من باب الحمام وحاول يفتحه بس ما فتح
    نزلت جود على الارض لانه شافته يناظر من الثقب بس ما شافها
    الرجال: نادي على بناتك
    منيره وهي تنسدح: تعال مره ثاني وبعطيك ايهان خذهن ما اريد احد



    جود: غيداء شكله ظهر سمعت صوت الباب والحين صوت السياره
    غيداء: ما اريد اخرج
    جود: حبيبتي اشفيك لازم تقوين نفسك
    غيداء كانت مسدوحه على الارض: جود احس اني بموت
    وقفتها جود ودخلتها تحت المروشه وحي حاضنتها: غيداء اهدي شوي اهدي خلاص زال الخطر شفت يحق لجودي تحمل كل هـ الكره لمنيره
    حضنت غيداء جود وهي تبكي: تعبت رجولي مو قادرة تحملني
    جود: اثبتي انا بخرج واتاكد وانت خليك هنا
    غيداء: لا بروح وياك اخاف اظل بروحي
    جود: بس اخاف يكون موجود
    غيداء: اجل خلينا هنا ليش نجازف
    جود: اذن الفجر نخرج اعتقد انه راح لانه راح ينفضح اذا ظل لين هـ الوقت
    خرجت جود وغيداء كانت واقفه عند الباب
    رجعت جود بعد ما زرفنت باب بيتهم بالزرفون وتاكدت انه محد في البيت غير منيره الي كانت نايمه على الارض في الصاله وخذت غيداء وجلستها على الارض
    جود: غيداء حبيبي ما في احد تعالي نبدل ملابسنا ونصلي وناخذ كل المفاتيح
    صلوا جماعه وحضنت غيداء جود وهي تبكي
    جود: خلاص صدقيني راح الخطر والحمدلله بالعكس عرفنا طريقنا اليوم وعرفنا شلون نتعامل مع منيره
    في قزاز
    كنت محتاره ما اعرف شو اختار يعني شي رجالي..واذا خبرتهم اني ما اريد بيشكون في السالفه فكنت مجبوره اني اخذ شي رجالي..وقلت خلاص بهديها لعمي منصور هو الي يسحقها..
    العنود: خذيتي شي
    جودي: ما اعرف
    العنود: تعالي انا اعرف ذوق جهاد
    احترت وتكلمت: بس انا اريد اعاند جهاد واخذ الهديه لعمي منصور
    العنود: ههههههههه والله مايعرف بنوايك
    ضحكت لانه جهاد من صحينا وهو متحمس ويقول انه بكره بيشخص بالقلم على باله اني بهديه اياه
    شرينا الاغراض وكل شوي وحده يعجبها شي وتاخذه
    متعب: حنا شو الي ورطنا وخليناكن تعلبن ويانا
    العنود: عاد نحبكم اشفيكم قلبتوا علينا
    جهاد: ايه كلي بعقله حلوه
    متعب: شعليك روح لزوجتك خلها تاكل بعقلك هي بعد
    جهاد: لا هي كلت عقلي
    متعب والعنود: هههههههههه
    في قسم العطور
    عناد: اقول خلصتوا
    غزيل: باقي اشفيك
    عناد: اللهم طويلك ياروح
    غزل: كانك ولد عمي متملل منا
    عناد بتريقه: لا الشيخات خذن راحتكن
    غزيل: خلاص مابقى شي
    عناد: هو انتن بقيتن شي اصلا ما خذيتوه
    غزيل: عناد حبيبي اشفيك صاير مثل اخوك جهاد
    خرجنا من المركز وكل وحده خذت جائزتها واكثر الا انا بس خذيت طقم القلم وهذه اول مره اشتري قلم بهذا السعر يعني لو ما العنود كانت ويايا كان ما اخذته يعني طقم بست الاف رفع ضغطي واصلا العنود هي الي اختارته
    دخلنا الحكير ورحنا للعم منصور والعم سعد
    جلس متعب: اين ابنائي
    سعد: مع امك وخالتك
    العنود: متعب اشفيك جلست
    متعب: اتقسم ظهري من الجوائز
    عناد: هي لو جوائز بس كان زين بس المشكله هذيل عمرهن محد ذكرهن بجائزه شكله
    الكل:هههههههههه
    غزيل: ذليتونا وحنا ماخذينا شي
    جهاد: اف هذا كله وماخذيتوا شي
    غزل: والله حنا مانحب الاسواق بس قزاز مانصبر عليه ولنا مده ما دخلنه وشفن شو الجديد وخذينا بعض الاحتياجات
    متعب: بعض.. بس الله المستعان
    سعد: اشفيكم على البنات عقدوهم
    عناد: هذيل يتعقدن والله كل وحده خارجه بزميل اش كبره هي بس زوجة جهاد الي ظاهره بجايزته وما خذت شي
    انحرجت من تعليق عناد الله يستر عليه
    متعب وهو يتذكر: ايه والله جهاد لايكون لعبت في عقل الحرمه وبتخربها علينا
    ...مافهمت شو يقصد..
    الكل: هههههههههه
    غزل: خلاص اتفقنا وقررنا
    غزيل: ايه
    عناد: والله محد يتامر غيرها ولا انا ماراح اسوي شي
    جهاد: اشفيك عليها
    انحرج عناد وانحرجت انا بعد والكل ضحك
    العنود: ايه جودي عندك ساعه اتامري فيها على كيفك
    تكلمت بصوت ما يسمعه الا العنود: الحين ما عندي شي
    العنود: تقول ما عندها شي
    متعب: اوكي طاحت جائزتها
    سعد: لا هي تختار الوقت واليوم على كيفها
    منصور: وانا هذا رائي
    عناد: وانا بعد..قالها وناظر جهاد..
    غزل: وانا بعد
    غزيل: وانا بعد
    العنود: وياكم
    متعب: نفس الشي
    جهاد: يعني لو اعترضت بيتغير شي
    الكل: لااااااااااا
    جهاد: اوكي..قالها ومبين عليه انه زعلان..
    غزيل: عناد تعال حنا جاين نلعب مو نسولف
    جهاد: وين تروحون وانا كذا
    عناد: وانا ليش مختار الحكير نذااااااله فيك
    الكل:ههههههههههههههه
    انا اول من ابتعد وسحبت ويايا غزل لانها اقرب وحده مني اخاف جهاد يتنذل فيني ويخليني وياه..
    لعبنا الهليجلي وانا دروخت فيها ورفضت اني العب شي ثاني وشفت الخاله مزون والخاله موضي جالسات ومعاهن حموده في العربيه ويناظرون اسير الي تلعب
    جودي: انا بروح اجلس وياهم
    غزل: اوكي
    منيره: هذا اخر جزاتي وياكم
    جود: اعذرينا بس انت بتضيعينا وياكي
    منيره: انت سكتي ما اريد اسمع صوتك
    غيداء: يمه خلاص ماراح تخرجين وماراح نعطيك المفاتيح
    منيره وهي ترفع يدها تبي تعطي غيداء كف بس جود مسكت يدها
    جود: حنا عرفنا كل شي عرفنا الي شو عملتي البارح ومن دخل وياكي حجرتك وشو تكلمتوا
    منيره وهي مصدومه وتصارخ: ما اريد اسمع صوتك
    جود: انت الي مايرتفع صوتك في هـ البيت وكلمه ثانيه بخبر عليك الشرطه
    جود: وين البضاعه
    منيره بياس: انتهت
    غيداء: احسن لانه ماودي اشوف مثل هـ الاشياء
    منيره: بعلم ابوكن لا جاء
    جود: اصلا من قال انه بنستقبلو لا عيني حنا غيرنا كيلون الباب
    العنود: هذه شو تسوي هنا
    غزل وهي تفرك عيونها: لا كنا سهرانات ونامت عندنا
    العنود: وجهاد شلون رضي
    غزل: مافيها شي اشفيك
    العنود بشكك: يالله جهزو حالكن بننزل جده
    غزيل وهي تجلس: ليش باقي اليوم في بدايته
    العنود: لا ابوي وعمي يقولون عندهم شغل مهم
    ..كنت اسمعهن بس كنت خايفه من مواجهت العنود..
    العنود: اوكي بسرعه عجلوا
    خرجت العنود وجلست: فنانات
    غزل:ههههههههه شو نعمل
    جودي: انا عن نفسي باخذ جايزة نوبل في الكذب
    في الصاله الرئيسيه وبعد شهر من الاحداث
    كنت ماسكه جوالي طبعا اشتراه لي عمي منصور هديه لاني اهديته طقم القلم وجهاد كنت ما اشوفه الا وقت الوجبات وكان ملازم المكتبه الي اسفل ولاحظت انه يحب الكتب حب
    غزل: اقول غزيل عندك شي جديد
    جودي: لا دخيلكم كل الي في جوالها دامي مافيني على المناظر الداميه
    غزيل: هذا وانت داخله طب
    جودي" اصلا انا من دخلت هـ القسم حتى اكلي خف نفسي انسدت اشم ريحت الدم في خشمي
    ناظروني البنات بدهشه
    غزل: شو تقولين
    جودي: ما اعرف احس اني متورطه
    غزيل: من البدايه انت متورطه توك اكتشفتي
    جودي: خلاص كان ل

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 25, 2024 12:38 am